رسميًا.. تأجيل مباراة الأهلي أمام المصري البورسعيدي 45 دقيقة بسبب الزمالك

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المقبلة أمام نظيره المصري البورسعيدي لمدة 45 دقيقة بسبب مباراة السوبر الإفريقي بين الزمالك والترجي التونسي.

الموعد القديم 

وكان من المنتظر أن تقام مواجهة الأهلي أمام نظيره المصري يوم الجمعة المقبل الموافق الرابع عشر من فبراير الجاري في تمام السابعة والنصف على ملعب حرس الحدود بالماكس في المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس.

عودة ربيعة أبرز ملامح التشكيل المتوقع للأهلي أمام طلائع الجيش الليلة

بيان الاتحاد المصري

وعبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” نشر الاتحاد المصري المصري لكرة القدم قائلًا: ” تعديل موعد مباراة الاهلى والمصرى فى الدورى…

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة تاخير انطلاق مباراة الاهلى والمصرى المؤجلة من الاسبوع السادس لمسابقة الدورى الممتاز والمقرر لها يوم الجمعة 14 فبراير الجارى باستاد حرس الحدود لتقام فى الساعة الثامنة والربع مساء بدلا من الساعة السابعة والنصف

وجاء قرار تاخير الموعد لمدة 45 دقيقة لتعارض موعدها السابق مع مباراة السوبر الافريقى بين الترجى التونسى والزمالك فى نفس اليوم وذلك حرصا على اتاحة الفرصة للجماهير لمشاهدة المباراتين”.

مدرب الإسماعيلي لنجم الزمالك: «لما الافتراء على من صنعوا منك نجمًا؟؟»

مواجهة الأهلي اليللة

يخوض الأهلي مواجهة قوية مساء اليوم أمام طلائع الجيش على استاد القاهرة الدولي لحساب جولة التاسعة عشر من منافسات بطولة الدوري المصري.

الأهلي يتخلص من صالح جمعة على طريقة عبد الله السعيد

موقف الأهلي

ويحتل الأهلي صدارة بطولة الدوري المصري برصيد 39 نقطة، بفوزه في الـ 13 مباراة التي خاضها حتى الأن في المسابقة المحلية، وبفارق 7 نقاط عن المقاولون العرب صاحب المركز الثاني برصيد 32 نقطة من 16 مباراة.

بالفيديو.. شاهد باهر المحمدي يبصق على جماهير الزمالك

ثلاثي الأهلي تحت التهديد في مواجهة طلائع الجيش

بالصور.. تعرف على سبب تواجد حسام حسن داخل مقر الأهلي بالجزيرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *