كيف تسبب موسيماني في ضياع هداف مميز من الأهلي؟

لا يزال مركز رأس الحربة من أهم المراكز التي ينتظر جمهور الأهلي تواجد فيها أكثر من لاعب مميز مثل محمد شريف من أجل التسجيل وأن يستغل هيمنة الأهلي في المباريات ويساعده على الانتصارات.

وتمكن الأهلي في التعاقد مع حسام حسن مهاجم سموحة في الانتقالات الجارية لتغزيز خط هجومه خاصة بعدما استقر على توجيه الشكر لمروان محسن.

وعلى الرغم من ذلك كان الأهلي قد أهدر فرصة ذهبية مع مهاجم أثبت تألقه في الموسمين الماضيين وكان لن يكلف الأهلي مليمًا وهو لاعبه أحمد ياسر ريان الذي تمت إعارته لصفوف ألتاي التركي.

وكشف أحمد ياسر ريان في تصريحات تلفزيونية السبب الحقيقي وراء تمسكه بخوض تجربة الاحتراف خارج مصر هذا الموسم رغم رغبة الأهلي في عودته.

أكد اللاعب أنه قرر خوض تجربة الاحتراف الخارجي في ظل توقعه لاستحالة الحصول على فرصة المشاركة بالقلعة الحمراء.

وقال المهاجم: “أي لاعب يتمنى اللعب في النادي الأهلي لكن يكون له دور واضح، هذا ما تعلمته داخل القلعة الحمراء، لا أن أكون متواجدًا في الفريق بالاسم فقط”.

وأضاف: “ما انتظرته من الأهلي هو الحصول على فرصة حقيقية للمشاركة، لكني لم أحصل عليها على الرغم من تواجدي في النادي لمدة خمس سنوات، لا أستطيع أن أضع شروطًا على الفريق ولكني أبحث عن الفرصة”.

وأشار: “حينما استبعدني موسيماني من قائمة الأهلي قبل إحدي المباريات في الموسم الماضي وجعل لاعب مثلي يخبرني، أخدت الموضوع على كرامتي، أنا اتبهدلت إعارات وكان نفسي ارجع الأهلي أخد فرصة، مينفعش حد يتشرط على النادي الأهلي بس كان نفسي في فرصة حقيقة، موسيماني طلب الجلوس معي بعد مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام البرازيل الودية، نادر شوقي أخبرني برغبة ألتاي التركي بضمي أثناء تواجدي في الأولمبياد مع المنتخب، الخطيب وافق على رحيلي على سبيل الاعارة إلى ألتاي التركي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *