فيديو.. قصة نوم أبوتريكة في المسجد بشنطة مليانة فلوس أخدها من الزمالك

روى حسن فريد رئيس نادي الترسانة نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق كواليس انتقال محمد أبو تريكة لصفوف النادي الأهلي.

سيد يوسف: حسن فريد سيترشح على منصب نائب رئيس الجبلاية بقائمة أبو ريدةسيد يوسف: حسن فريد سيترشح على منصب نائب رئيس الجبلاية بقائمة أبو ريدة حسن فريد يكشف حقيقة ترشحه على منصب نائب رئيس اتحاد الكرةحسن فريد يكشف حقيقة ترشحه على منصب نائب رئيس اتحاد الكرة

وقال حسن فريد في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم: “إن محمد أبو تريكة كان سيرحل عن الترسانة في يناير ، وفي حالة رحيله عن الترسانة في نهاية الموسم كان سيرحل بدون مقابل ولكنني قمت بالتجديد له وحررت له شيكًا بقيمة 200 ألف جنيه”.

وتابع: اتصلت بـ”أبو تريكة” ليستلم الشيك وتوقيع عقد التجديد للترسانة ولكنه طلب مني تأجيل استلام الشيك لحين عودتي من العمرة وكان هذا يوم الأربعاء وبعد عودتي إلى مصر الجمعة فوجئت بأنه وقَّع على عقود انضمامه للأهلي مقابل 450 ألف جنيه بعد جلسته مع حسن حمدي.

وأشار فريد إلى أن الزمالك تفاوض مع أبو تريكة وسلموه شنطة فلوس بها 750 ألف جنيه ، وجاء إلى مكتبي بشنطة فلوس الزمالك ، ولكنه قال لي أنا لا أريد الانتقال للزمالك ومش عايز الفلوس دي عشان أنا نفسي ألعب في الأهلي.

وكشف حسن فريد أن أبو تريكة أكد له أنه أمضى هذه الليلة في المسجد ومعه شنطة الفلوس وخاف أن يذهب بها إلى منزله في منطقة ناهيا خوفًا من أن تُسرق منه.

المصدر: فضائيات- فيتو

كواليس انتقال محمد أبو تريكة لصفوف النادي الأهلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *