فضيحة مدوية تهز الزمالك..تعرف على التفاصيل

شهدت الساعات القليلة الماضية تعرض طفل صغير يبلغ من العمر 4 سنوات ونصف، للغرق بإحدى حمامات السباحة الموجودة داخل مقر نادي الزمالك، وقال أحد شهود العيان أن الطفل تم نقله إلى مستشفى الشرطة بمنطقة العجوزة في محاولة لإنقاذه، مشيراً إلى أن حالته كانت خطيرة للغاية، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة.

وقال الشاهد أن أم الطفل كانت تشتكي للمسئولين عن الحمام بسبب الزحام الشديد في الحمامات، حيث وصل عدد المتواجدين في الحمام الواحد لأكثر من 50 فرد، لاسيما أن اليوم الجمعة هو عطلة رسمية وهناك الكثير يستغلوه من أجل الذهاب إلى مقر النادي، وأثناء حدوث ذلك تفاجئت الأم بأن “العوامة” التي كانت يتواجد بها ابنها فارغة، لتقوم بالبحث عن نجلها بمساعدة آخرين ولكن دون جدوى إلى أن وجدوه في قاع حمام السباحة غارقاً، وتم نقله إلى المستشفى ولكن دون جدوى.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض لم يكن متواجد بمقر القلعة البيضاء وقت الحادث، خاصة أنه غادر النادي فور انتهاء الاجتماع الذي عقده اليوم مع مديري الصفحات الجماهيرية التابعة لنادي الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم إبلاغه بالأمر تليفونياً.

وفي نفس الإطار قامت النيابة العامة باستدعاء المنقذين الذين كانوا مكلفين اليوم الجمعة بالعمل على حمامات السباحة داخل نادي الزمالك من أجل التحقيق معهم في الواقعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *