Home مقالات وتحليلات إصابة سعد سمير تضرب أحلام فايلر في مقتل قبل انتقالات يناير
فايلر

إصابة سعد سمير تضرب أحلام فايلر في مقتل قبل انتقالات يناير

by ibrahim samir

في الأهلي تأتي الرياح بما لا تشتهي سفن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بعد إصابة سعد سمير مدافع الفريق في وتر أكيلس.

إصابة سعد سمير

وكانت الأشعة التي أجراها سعد سمير، للوقوف على طبيعة الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة الفريق الأحمر أمام بلاتينيوم الزيمبابوي بدوري أبطال إفريقيا، قد أثبتت إصابته بقطع في وتر أكيلس وحاجته لجراحة عاجلة للتعافي منها، ليتأكد غيابة لفترة طويلة قد تصل لـ 8 أشهر.

امنية فايلر

فايلر الذي كان يسعى لإتمام التعاقد مع مهاجم أجنبي قوي قادر على سد العجز في الخط الهجومي، بات في حيرة من أمره بعد تأكد نهاية موسم سعد سمير مع الفريق.

أزمة دفاع الأهلي

سعد سمير كان يشكل الضلع الرابع في خط دفاع الأهلي، وبفقدانه بات الفريق الأحمر لا يمتلك سوى 3 لاعبين فقط في الدفاع هم رامي ربيعة ومحمود متولي وأيمن أشرف الذي يلعب في مركز قلب الدفاع بشكل مؤقت لسد العجز الخط الخلفي، الأمر الذ بات ازمة حقيقة في الفريق الأحمر تهدد مسيرته خلال الموسم الحالي والذي ينافس فيه على أكثر من صعيد محلي وإفريقي.

صفقة وحيدة

وكان الأهلي قد أعلن رسميًا عن تعاقده مع محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك وأفيش البرتغالي، خلال الأيام القليلة الماضية، لتتبقى أمام صفقة واحدة مسموح له ضمها خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل نظام الاستبدال المتبع منذ بداية الموسم الحالي في الكرة المصرية.

أزمة فايلر

لذلك بات المدير الفني السويسري أمام معضلة كبيرة، فهل يواصل إصراره على التعاقد مع مهاجم أجنبي، والمخاطرة باستكمال الموسم بـ 3 مدافعين فقط، أم يحول الدفة نحو التعاقد مع مدافع ويتغاضى مؤقتًا عن فكرة التعاقد مع مهاجم، ويستكمل الموسم بما هو متاح لديه حاليًا في خط الهجوم من لاعبين لا يقتنع كثيرًا بقدراتهم الفنية.

اقرأ أيضا

Leave a Comment