Home أخبار× أخبار فايلر يستقر على عودة 5 معارين للأهلي بداية من الموسم المقبل
رينيه فايلر

فايلر يستقر على عودة 5 معارين للأهلي بداية من الموسم المقبل

by ibrahim samir

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن استقرار السويسري رينيه فايلر على عودة عدد من اللاعبين المعارين للفريق بداية من الموسم المقبل.

الاستعداد للموسم الجديد

وكانت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي قد بدأت مؤخرًا الاستعداد للموسم الجديد، حيث قامت بحسم ملف التجديد للرباعي الكبير أحمد فتحي وشريف إكرامي وحسام عاشور ووليد سليمان، الذي ينتهي تعاقدهم مع النادي بنهاية الموسم الحالي، إذ لم يتم التجديد سوى للأخير، بينما انتهت مسيرة الثلاثي الآخر مع الفريق الأحمر بشكل نهائي مع نهاية الموسم، بعد توجيه الشكر لهم بطرق مختلفة.

وليد سليمان يوجه رسالة وداع لـ أحمد فتحي عقب رفضه التجديد للأهلي

عودة 5 لاعبين معارين

وأفاد المصدر ان رينيه فايلر استقر بنسبة كبير ة على عودة 5 لاعبين من المعارين للأندية الأخرى، هم عمار حمدي الذي يلعب لطلائع الجيش، وأكرم توفيق وباسم علي وأحمد ياسر ريان المعارين لنادي الجونة، وأخيرًا محمد شريف الذي يلعب لإنبي ويحتل وصافة هدافي بطولة الدوري العام الموسم الحالي.

أحمد شوبير يكشف عن موقف فايلر من أحمد فتحي عقب رفضه تجديد تعاقده

رؤية مستقبلية للفريق

وأوضح أن قرار عودة ذلك الخماسي جاء وفقًا لرؤية المدير الفني المستقبلية لقوام الفريق خلال الموسم المقبل، التي استقر عليها بنسبة كبيرة في ظل التوافق مع إدارة النادي على تجديد تعاقده للاستمرار في قيادة الفريق لموسم إضافي جديد.

أحمد فتحي يغرد مجددًا حول موقفه بعد رفض التجديد للأهلي

اللاعبين المعارين الذين تأجل عودتهم 

وبذلك سيتم تأجيل عودة عدد كبير من معاري النادي الأهلي للفريق الموسم المقبل، أمثال ناصر ماهر وكريم يحي وفوزي الحناوي المعارين لنادي سموحة، ومحمود الجزار الذي يلعب لنادي الجونة، بالإضافة إلى عمرو جمال واحمد علاء لاعبي طلائع الجيش، وكذلك حسين السيد الذي يلعب لنادي الصفاقسي التونسي، ووليد أزارو المعار للإتفاق السعودي.

أحمد فتحي يكشف عن السبب الحقيقي وراء رفضه تجديد تعاقده الأهلي

ربيع ياسين يوجه نصيحة لـ فايلر بإعادة النظر في موقفه من ثنائي الأهلي

مرتضى منصور: «المشاغب قد محمد صلاح 100 مرة»

اقرأ أيضا

Leave a Comment