Home أخبار× أخبار مذيع قناة الأهلي يكشف عن أربع رسائل من فايلر للاعبيه قبل مواجهة القمة
فايلر

مذيع قناة الأهلي يكشف عن أربع رسائل من فايلر للاعبيه قبل مواجهة القمة

by ibrahim samir

كشف أمير هشام المذيع ومقدم البرامج بقناة النادي الأهلي، عن أربع رسائل وجهها السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر، للاعبيه عقب خسارة لقب السوبر المصري أمام الزمالك.

تتويج الزمالك بالسوبر 

وكان الزمالك قد توج بلقب السوبر المصري، للمرة الرابعة في تاريخه، وذلك عقب الفوز مساء الأمس على حساب الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة (4/3)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأمس على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

عبد الله جمعة لشقيقه: «تعالى الزمالك يا صالح بطولات»

اربع رسائل للاعبي الأهلي 

وقال هشام عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن فايلر حرص على توجيه عدد من الرسائل للاعبي الفريق الأحمر عقب خسارة لقب السوبر وقبل الاعداد لمباراة القمة المقبلة في الدوري.

بالفيديو.. وليد صلاح الدين ينتقد شيكابالا بقوة بسبب أحداث مباراة السوبر

الأولى والثانية

وأضاف أن فايلر طالب لاعب الأهلي أولًا بإغلاق صفحه السوبر و التركيز علي مباراة الدوري القادمة و كذلك مباراتي صن داونز  في دوري بطال إفريقيا، وكذلك ضرورة الاستفادة من دروس مباراة السوبر والتي كان في مقدمتها إهدار الفرص وعدم استغلالها بالشكل.

الثالثة والرابعة

وأستطرد مشيرًا إلى مطالبة المدير الفني للاعبين بضرورة عدم التأثر بالانتقادات التي توجه لهم في الوقت الحالي وتقبل الأمر و التركيز في القادم ، ومن ثم الفوز على الزمالك الإثنين المقبل من أجل مصالحة جماهير الفريق الغاضبة بعد خسارة السوبر المحلي.

مؤكدًا إيقاف 3 لاعبين.. أحمد حسام ميدو يكشف ملامح عقوبات مباراة السوبر

مواجهة القمة المقبلة

يذكر ان الأهلي والزمالك سيتواجهان مرة جديدة بعد يومين وبالتحديد يوم الرابع والعشرين من شهر فبراير الجاري، على ملعب القاهرة الدولي في مباراة القمة المؤجلة بالدور الأول من بطولة الدوري العام.

مفاجأة.. محاولات من اتحاد الكرة لاقناع الأهلي بتأجيل مباراة القمة

شاهد.. برأسية رائعة وليد أزارو يحرز أول أهدافه مع الاتفاق السعودي (فيديو)

حازم إمام يسخر من تركي آل الشيخ عقب تتويج الزمالك يالسوبر المصري

اقرأ أيضا

Leave a Comment