Home أخبار× أخبار رد فعل غريب من فايلر بعد سؤاله عن عدم مشاركة صالح جمعة وبادجي

رد فعل غريب من فايلر بعد سؤاله عن عدم مشاركة صالح جمعة وبادجي

by ibrahim samir
السويسري رينيه فايلر

أكد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالندي الأهلي، على عدم رضاه عن المستوى الذي ظهر به الفريق الحمر خلال مواجهة المصري البورسعيدي مساء الأمس.

فوز الأهلي على المصري

وحقق الأهلي فوزًا كبيرًا على المصري البورسعيدي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء على استاد الماكس، والمؤجلة من الجولة السادسة لبطولة الدوري العام، حيث سجل كلًا من علي معلول وجونيور اجايي ومحمود عبد المنعم كهربا للفريق الأحمر.

مورينيو: غياب هاري كين عن توتنهام كغياب ميسي ومحمد صلاح عن برشلونة وليفربول

أداء غير مقنع

وقال فايلر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن الفريق الأحمر حقق الفوز بثلاثة أهداف ولكن الأداء في غالبية فترات المواجهة لم يكن على المستوى المطلوب.

المصري لم يستغل الفرصة

وأوضح أن الفريق ظهر بشكل جيد خلال الربع ساعة الأولى والتي أدرك فيها هدفه الأول، قبل ان يتراجع أداء الفريق بعد ذلك، مشيرًا أن الفريق المنافس لم يفلح في إدراك التعادل حتى تمكن فريقه من تسجيل الهدفين الثاني والثالث وضمان نقاط اللقاء الثلاث.

عمرو أديب يستفز جماهير الأهلي قبل مواجهة المصري في الدوري

سبب ابتعاد جمعة وبادجي عن المشاركة؟؟ !!

ورفض فايلر خلال المؤتمر الرد على أسئلة حول السبب وراء عدم منح كلًا من صالح جمعة وأليو بادجي فرصة كاملة خلال الفترة الماضية وأخيرًا أمام المصري، موضحًا أن عدم مشاركة أي لاعب هي رؤية فنية لا يحق للأحد مناقشته فيها.

تغييران في تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المصري البورسعيدي الليلة

موقف الأهلي في الدوري

وبذلك الفوز يكون الأهلي قد حقق انتصاره الخامس عشر على التوالي، في بطولة الدوري ليصل للنقطة الـ 45، اعتلى بها صدارة الجدول بفارق 13 نقطة كاملة عن المقايون العرب العرب صاحب المركز الثاني برصيد 32 نقطة من 17 مباراة.

عدلي القيعي يبدي تخوفه من حكم مباراة الأهلي وصن داونز

أودينيزي الإيطالي يرصد 6 مليون دولار لخطف نجم الأهلي الصيف المقبل

مطالبات برحيل محمد صلاح عن ليفربول بسبب المشاركة في الأوليمبياد

اقرأ أيضا

Leave a Comment