عملاق إيطاليا يحاول خطف نجم الأهلي

تمكن الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي من التتويج بلقب البطولة العربية خلال الساعات الماضية وإسعاد الجماهير الحمراء في كل مكان.

ومن جانبه أعرب مايكل تومسون لاعب الفريق وأحد أبرز نجومه عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه والتتويج بالبطولة مؤكدًا أنه شعور لا يوصف.

وأوضح اللاعب بأنه يشعر بالسعادة لارتدائه قميص الأهلي خاصة وأنه أحد أكبر أندية القارة الإفريقية وله شعبية جارفة وهو ما جعله يوافق فور تلقيه عرضً من النادي.

وبالحديث عن الألقاب والبطولات مع النادي الأهلي، قال تومسون: “فزنا بالبطولة العربية، لا يوجد شيء أجمل من أن تحقق البطولات والألقاب، أنه شعور رائع للغاية، وأتمنى أن يتكرر بشكل يومي، أسعى لإضافة المزيد من البطولات لسجلي الرياضي، فهو أمر غاية في الأهمية بالنسبة لي”.

وأشار اللاعب الى أنه يرتبط بعقد مع الأهلي لنهاية الموسم وأنه في الوقت نفسه تلقى عرضً قويًا من أحد أكبر أندية الدوري الإيطالي إلا أنه لن يرحل عن القلعة الحمراء إلا بموافقة الإدارة أو نهاية عقده.

وكان تومسون قد انضم لصفوف الأهلي في الفترة الأخيرة خلال التعاقد مع المدرب الإسباني أوجستي بوش، والذي طالب كذلك من إدارة النادي في الساعات الماضية، ضرورة المحافظة على تواجد اللاعبين المميزين من بينهم اللاعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *