Home أخبار× أخبار أول رد من الأهلي على رحيل علي معلول لـ «العين الإماراتي»
علي معلول

أول رد من الأهلي على رحيل علي معلول لـ «العين الإماراتي»

by ibrahim samir

كشف أمير توفيق رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، حقيقة وجود عرض رسمي من قبل نادي العين الإماراتي للحصول على خدمات الدولي التونسي علي معلول بداية من الموسم المقبل.

وكانت تقارير صحفية تونسية قد أكدت على وجود عرض مغري من قبل نادي العين الإماراتي للتعاقد مع علي معلول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بمبلغ خيالي في ظل المستويات الكبيرة التي يقدمها اللاعب مع الفريق الأحمر خلال الفترات الماضية.

 وقال أمير توفيق في تصريحات صحفية أنه لا صحة لما تردد حول تلقي النادي الأهلي لعرض رسمي من نادي العين الإماراتي يطلب فيه الخصول على خدمات علي معلول، مشيرًا إلى ان كل ما اثير خلال لساعات القليلة الماضية يعد محض اجتهادات صحفية لا اكثر لا أساس له من الصحة.

وأضاف توفيق أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي لا يمكن ان تنظر لموقف أي لاعب بالفريق دون اون يكون هناك عرض رسمي للحصول على خدمات ذلك اللاعب، موضحًا أنه من المستبعد التفكير في امر رحيل علي معلول خلال الفترة المقبلة كونه احد العناصر الأساسية التي يعتمد عليها الفريق ولا يمكن الاستغناء عنها.

ويعد علي معلول أحد أبرز لاعبي الفريق الأحمر خلال السنوات القليلة الماضية، وبصفة خاصة الموسم الماضي، الذي حصل فيه على لاعب الموسم بالفريق الأحمر، بعد مساهمته الكبيرة في الريمونتادا التاريخية للمارد الحمر في العودة من بعيد والفوز ببطولة الدوري العام بعد ان كان متأخرًا بفارق كبير من النقاط خلف الغريم التقليدي الزمالك.

اقرأ أيضا

Leave a Comment