Home أخبار× أخبار عضو مجلس إدارة الأهلي يرفض تشجيع الزمالك أمام الترجي في السوبر الإفريقي

عضو مجلس إدارة الأهلي يرفض تشجيع الزمالك أمام الترجي في السوبر الإفريقي

by ibrahim samir
مجلس إدارة الأهلي

حرص محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، على توجيه رسالة قوية قبل مواجهة السوبر الإفريقي بين الزمالك ونظيره التونسي الترجي، مساء اليوم في قطر

موعد المباراة

ويلاقي الزمالك بطل الكونفدرالية الإفريقية نظيره الترجي بطل دوري أبطال إفريقيا في السادسة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة بدولة قطر.

بعد تصريحاته المثيرة قبل مواجهة السوبر الإفريقي.. أحمد شوبير يرد بقوة على مدحت العدل

رسالة الجارحي

ودون الجارحي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلًا: “كن متعصبًا للأهلي.. أول لا تكن شيئًا على الإطلاق   إحنا الأهلي”.

حالة من الشد والجذب

وجاءت رسالة عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، في خضم حالة من الشد والجذب بين عشاق المارد الأحمر حول موقفهم من تشجيع نادي الزمالك أمام الترجي مساء اليوم، حيث يرى البعض أنه من الواجب تقديم الدعم والمساندة للفريق الأبيض كونه ممثل للكرة المصرية في هذا الحدث الإفريقي، بينما يرى البعض الآخر أنه لا علاقة لهم بتلك المباراة وتشجيع أي من الفريقين سواء الزمالك او الترجي خاصة وان الأهلي لن يضيره تتويج أي منهما باللقب كونه يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز في تلك البطولة الإفريقية.

فايلر يستعين بالقوة الضاربة في قائمة الأهلي لمواجهة المصري

طرفي السوبر الإفريقي

وكان الترجي التونسي قد توج بلقب دوري أبطال إفريقيا، على حساب الوداد البيضاوي المغربي، بينما حقق الزمالك لقب الكونفدرالية الإفريقية، على حساب نهضة بركان المغربي.

رؤية خاصة لإبراهيم سعيد حول موقف الأهلي بالدوري ودوري الأبطال

خسارة الترجي للقب الموسم الماضي

يذكر ان الترجي كان قد خسر لقب السوبر الإفريقي في النسخة الماضية أمام الرجاء البيضاوي المغربي، والذي كان يقوده فنيًا من خارج الخطوط باتريس كارتيرون المدير فني الحالي للزمالك.

رضا عبد العال: «أتمنى تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي ولكن !!»

ضربة موجعة للزمالك قبل ساعات من مواجهة الترجي في السوبر الإفريقي

المصري البورسعيدي يهدد بعدم خوض مباراة الأهلي المقبلة في الدوري

اقرأ أيضا

Leave a Comment