Home أخبار× أخبار عدلي القيعي يرد بقوة على نادر السيد: «لم تستطع الوقوف في مواجهة الوحش»
عدلي القيعي

عدلي القيعي يرد بقوة على نادر السيد: «لم تستطع الوقوف في مواجهة الوحش»

by ibrahim samir

استنكر عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات بالناجي الأهلي، التصريحات التي خرج بها نادر السيد حارس مرمى الزمالك والفريق الأحمر سابقًا، ضد قلعة الجزيرة.

تصريحات مثيرة من نادر السيد

وكان نادر السيد قد أكد في أكثر من تصريح تلفزيوني خلال الفترة الأخيرة، على أن انتمائه الحقيقي لنادي الزمالك، وان انضمامه للقلعة الحمراء كانت لرغبته في الانضمام للمنتخب الوطني، مشيرًا إلى أنه لم يستفد من تلك الخطوة، خاصة وانه لم يشارك في الكثير من المباريات معه.

الفيفا يفاجئ الأهلي بقرار يخص استمرار رمضان صبحي مع الفريق

مواجهة الوحش

وقال القيعي في تصريحات تلفزيونية بقناة النادي الأهلي عبر برنامج “ملك وكتابة” أنه غير متفهم للهجوم الذي وصفه بالغير مبرر من نادر السيد تجاه النادي الأهلي، موضحًا ان اللاعب هو من قصر في حق نفسه ولم يتمكن من منافسة عصام الحضري واصفًا الأخير بوحش التدريب.

الموعد والقناة.. تعرف على كواليس الظهور الأول لـ فايلر عبر الشاشات المصرية

تكريم الأهلي للاعب

وأضاف القيعي أن النادي الأهلي لم يتخلى عن نادر السيد عقب قرار اعتزاله كرة القدم، بعد شعوره ان اللاعب لم يحقق ما كان يبتغيه بانضمامه للقلعة الحمراء، مشيرًا إلى قرار مجلس غدارة النادي بتعيين نجم الزمالك السابق في منصب رئيس شركة الأهلي للإعلام والتسويق، فضلًا عن منحه الفرصة في العمل بقناة النادي.

اللئيم 

واتم القيعي مبديًا استغرابه من هجومه واعرابه عن ندمه بالانضمام للنادي الأهلي، مؤكدًا ان النادي أحسن إليه بكل الطرق لأنه كان يعرف قيمته الكبيرة وكان يؤدي ما عليه من واجبات.

فايلر يستقر على أول الراحلين الأجانب عن الأهلي في الموسم المقبل

انضمام نادر السيد للأهلي

وكان نادر السيد قد انتقل للنادي الأهلي خلال الانتقالات الصيفية من موسم 2005/2006، قادمًا من النادي المصري، في ظل توتر العلاقة بين عصام الحضري والبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأحمر آنذاك، إلا أنه لم يتمكن من إزاحة الحضري من حراسة مرمى المارد الأحمر، وشارك في عدد قليل من المباريات قبل أن يرحل لنادي إنبي خلال الانتقالات الصيفية من موسم 2007/2008.

مجدي عبد الغني يفتح النار على الخطيب ومجلس الأهلي لهذه الأسباب

أحمد مدبولي يكشف حقيقة تحدي جريزمان.. ويؤكد: «هناك ما هو أهم الآن»

مصطفى مراد فهمي يرد على محاباة الأهلي واهدائه لقب نادي القرن

اقرأ أيضا

Leave a Comment