عدلي القيعي يبدي تخوفه من حكم مباراة الأهلي وصن داونز

أبدى عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، عدم ارتياحه من قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” باسناد مهمة إدارة مواجهة الفريق الأحمر المقبلة امام صن داونز الجنوب إفريقي للحكم الإثيوبي باملاك تيسيما.

تيسيما حكمًا لمباراة الأهلي وصن داونز

وكان الكاف قد قام بتعيين الإثيوبي باملاك تيسيما لإدارة مباراة الأهلي وصن داونز المحدد لها يوم الـ 29 من فبراري الجاري بالقاهرة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

أودينيزي الإيطالي يرصد 6 مليون دولار لخطف نجم الأهلي الصيف المقبل

تخوف صريح

وقال القيعي خلال تقديمه لبرنامج “ملك وكتابة” المذاع عبر فضائية الأهلي نصًا: “ربنا يستر لا نريد سوى العدل”.

إبداء حسن النية 

وأضاف أنه لن يستبق الأحداث وإصدار حكم مسبق على الحكم الإثيوبي على الرغم من سوابق ذلك الحكم الغير جيدة مع الأهلي، متمنيًا أن تخرج المباراة بصورة جيدة وبدون جدل تحكيمي.

مطالبات برحيل محمد صلاح عن ليفربول بسبب المشاركة في الأوليمبياد

سابقة تاريخية سيئة 

باملاك تيسيما وعلى الرغم من كونه احد حكام الصفوة في القارة الإفريقية، إلا أن جماهير الأهلي لن تنسى أنه كان اهد العوامل الرئيسية بضياع حلم التتويج بلقب دور أبطال إفريقيا عام 2017، عندما تغاضى عن احتساب خطأ واضح لوليد أزارو لاعب الأهلي في ذلك الوقت نجم عنه هدف التعادل للوداد البيضاوي المغربي في مباراة الذهاب للنهائي الإفريقي على برج العرب، فضلًا عن عدم احتسابه لركلة جزاء لا تحتمل الشك للنجم المغربي كانت كقبلة بخروج الأهلي متفوقًا في المباراة بنتيجة هدفين لهدف.

عضو مجلس إدارة الأهلي يرفض تشجيع الزمالك أمام الترجي في السوبر الإفريقي

وداع مخزي للأهلي أمام صن داونز

يذكر أن الأهلي كان قد ودع النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، من الدور ربع النهائي، على يد الفريق الجنوب إفريقي حيث تلقى هزيمة تاريخية في مباراة الذهاب بخماسية نظيفة، قبل أن يحقق فوزًا حفظ به ماء وجهه في برج العرب بهدف نظيف في مباراة الإياب.

بعد تصريحاته المثيرة قبل مواجهة السوبر الإفريقي.. أحمد شوبير يرد بقوة على مدحت العدل

فايلر يستعين بالقوة الضاربة في قائمة الأهلي لمواجهة المصري

رؤية خاصة لإبراهيم سعيد حول موقف الأهلي بالدوري ودوري الأبطال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *