Home أخبار× أخبار عبد الله جمعة لشقيقه: «تعالى الزمالك يا صالح بطولات»
عبد الله جمعة

عبد الله جمعة لشقيقه: «تعالى الزمالك يا صالح بطولات»

by ibrahim samir

وجه عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، دعوة لشقيقه صالح جمعة لاعب النادي الأهلي بالانضمام للقلعة البيضاء، في رسالة استفزازية جديدة للاعب عقب تتويج الفريق الأبيض بلقب السوبر المصري على حساب المارد الأحمر.

استفزازات عبد الله جمعة المستمرة

وتصدر عبد الله جمعة المشهد خلال الأيام الماضية، بعدما حرص على استفزاز جماهير الأهلي عقب تتويج الفريق الأبيض بلقب السوبر الإفريقي، على حساب الترجي على الرغم من أن المارد الأحمر لم يكن طرفًا في تلك البطولة، وذلك قبل أن يواصل استفزازه للجماهير الحمراء عقب تسجيله لركلة الترجيح التي أهدت أبناء ميت عقبة لقب السوبر المصري على حساب الشياطين الحمر مساء الخميس الماضي، حيث توجه للمدرجات الحمراء ووجه إشارات غير لائقة أثارت الجماهير.

بالفيديو.. وليد صلاح الدين ينتقد شيكابالا بقوة بسبب أحداث مباراة السوبر

دعوة عبد الله لصالح بالانضمام للزمالك

ودون عبد الله جمعة عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” موجهًا رسالته لشقيقه صالح جمعة: ” تعالى الزمالك يا صالح بطولات”.

مؤكدًا إيقاف 3 لاعبين.. أحمد حسام ميدو يكشف ملامح عقوبات مباراة السوبر

فترة غير جيد لصالح في الأهلي

ويعيش صالح جمعة أسوأ فتراته داخل جدران القلعة الحمراء، حيث يعاني من تجاهل تام من قبل السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر، إذ لم يشارك اللاعب في أي دقيقة تحت قيادة المدير الفني الذي تولى المهمة منذ بداية الموسم، وبات خارج حساباته خلال الفترة المقبلة وفقًا لتصريحات الأخير التي أكد فيها انه يتمنى التوفيق للاعب في أي فريق آخر.

مفاجأة.. محاولات من اتحاد الكرة لاقناع الأهلي بتأجيل مباراة القمة

فشل تسويق صالح جمعة

وباءت كافة محاولات لجنتي التخطيط والتعاقدات بالنادي الأهلي، تسوبق صالح جمعة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بالفشل، في ظل إصرار اللاعب على الانضمام لأي نادي محلي وعدم تلقي النادي لأي عرض خارجي حقيقي يطلب الحصول على خدمات نجمه، في ظل أنباء تؤكد تواصل عدد من مسئولي القلعة البيضاء مع اللاعب من التنسيق لكيفية خروجه من القلعة الحمراء نحو القلعة البيضاء بطريقة سليمة.

شاهد.. برأسية رائعة وليد أزارو يحرز أول أهدافه مع الاتفاق السعودي (فيديو)

حازم إمام يسخر من تركي آل الشيخ عقب تتويج الزمالك يالسوبر المصري

من واقع تقرير الحكم.. تعرف على سبب طرد كهربا بعد انتهاء مباراة السوبر

اقرأ أيضا

Leave a Comment