عبد الحفيظ يكشف حقيقة عروض ورحيل خماسي الأهلي في الصيف

صرح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة للفريق الأول بالنادي الأهلي أن عقد الدولي التونسي علي معلول ظهير أيسر المارد الأحمر سوف ينتهي مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم المقبل مؤكداً أن إدارة النادي تسعى لغلق تلك الملفات في الأيام القادمة.

قال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية: “علي معلول عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ولكننا نحاول غلق الملفات مبكرًا”.

تابع: “علي معلول أهلاوي ومعجون بمياه الأهلي، ولكن في نهاية الأمر هو محترف ويجب أن تتم هذه الأمور باحترافية، لذا نحاول غلق ملف معلول والتجديد له هو ولاعبين أخرين مبكرًا”.

وعن ابتعاد معلول عن المشاركة مع الفريق بسبب الإصابة أكمل: “في مباراة فيتا كلوب كان علي ملعول يريد المشاركة لأنها كانت مباراة فارقة ولكن في المران الأخير قبل المباراة شعر ببعض الآلام في العضلة الخلفية وهذا ما تسبب في تأخير عودته”.

وأردف: “حسين الشحات أنا مقتنع به تماما وفي ضهره وأعلم أنه لديه الكثير وأشعر أنه سيكون له بصمة في مباريات الأهلي بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والنهائي أيضًا”.

وأشار: “حسين انضم للأهلي وحصل معنا على بطولات كثيرة وكان أحد الأسباب لحصد هذه البطولات، ولكننا ننتظر منه أنه يكون سببًا في حصد البطولات القادمة”.

وعن عروض ديانج، أكد لو جاء أي عرض لأي لاعب في النادي سيتم عرضه على المدير الفني ونرى إمكانية رحيله من عدمه ولكن بخصوص ديانج لم يأتي للأهلي أي عرض رسمي حتى الآن.

وعن رحيل محمود كهربا، واصل حديثه: “هناك العديد من الأحاديث التي تم تداولها بشأن رحيل كهربا وكل هذا كلام لم يحدث”.

شدد: “قالوا أن محمود الخطيب منح كهربا ألف دولار لإجادته في التدريبات، ولكن هذا لم يحدث كل ما في الأمر أن قبل مباراة السوبر الإفريقي كان كهربا يتدرب بشكل ممتاز وموسيماني تحدث عنه بشكل جيد”.

وأضاف: “أثناء التدريبات في كرة جاءت لكهربا والخطيب شاور وقال لو يلعبها بهذا الشكل، وبالفعل نفذها كهربا بالشكل الذي كان يتحدث عنه الخطيب، فقال الخطيب حينها سنمنحه هدية رمزية”.

وأكمل: “كهربا استغل الأمر وطلب من الخطيب منحه 20 دولار وتوقيعه عليها ولكن الأمر تم المبالغة فيه”.

وبسؤاله هل تلقى محمد مجدي أفشة عرضًا للرحيل، أتم حديثه: “لا يوجد أي عروض رسمية لديٌ وليس لدي مانع في حال جاء عرض لأي لاعب أن يتم الإعلان عنه ومناقشته بشرط موافقة المدير الفني، ولكن الحقيقة أنني ليس لدي أي عرض رسمي لأي لاعب في الأهلي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *