Home أخبار× أخبار «عائق وحيد» أمام إتمام صفقة الأهلي الثانية

«عائق وحيد» أمام إتمام صفقة الأهلي الثانية

by ibrahim samir
صفقة الأهلي الثانية

تعمل لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي برئاسة أمير توفيق على إتمام صفقة المارد الأحمر الثانية خلال فترة الانتقالات المقبلة، بعد الإعلان رسميًا عن التعاقد مع محمود عبد المنعم كهربا قبل أيام قليلة.

صفقات الأهلي الشتوية

ولا يحق للأهلي التعاقد مع أكثر من صفقتين خلال فترة الانتقالات الشتوية، في ظل نظام الاستبدال الذي اقره الاتحاد المصري لكرة القدم منذ بداية الموسم الحالي.

الرتوش الأخيرة للصفقة

وأكد مصدر مقرب من داخل القلعة الحمراء، أن لجنة التعاقدات بالنادي تعمل على وضع الرتوش الأخير لصفقة يناير الثانية، وفقًا للرؤية الفنية للسويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق.

هوية الصفقة

وأوضح أن الصفقة ستكون مهاجم أجنبي، في ظل عدم اقتناع المدرب السويسري بقدرات المهاجمين المتواجدين في الخط الأمامي للفريق.

عائق الصفقة

وأضاف أن فايلر طلب التعاقد مع النيجيري بليسنج إليكي، مهاجم لوزيرن السويسري، خاصة وأن اللاعب صاحب الـ 23 عامًا قد لعب تحت قيادته في الدوري السويسري، إلا ان مشاركة اللاعب في الدوري الإسرائيلي في وقت سابق تعوق إتمام الصفقة حتى الأن.

ترشيحات لجنة التعاقدات

وأشار إلى ان لجنة التعاقدات عرضت أربعة أسماء أخرى على المدرب من أجل المفاضلة بيتهم واختيار ما يناسب طريق لعبه من بينهم، قبل إتمام التعاقد معه، ولكن في حالة عدم اقتناع المدرب بأي منهم سيكون مسئولو الأهلي مجبرين على التعاقد مع اللاعب النيجيري إليكي.

ضحية الصفقة الجديدة

وأتم أن المهاجم الأجنبي الجديد سيتم قيده في قائمة الفريق على حساب الأنجولي جيرالدو، الذي لم يتمكن من اكتساب ثقة المدرب السويسري خلال الأشهر القليلة الماضية، بعد منحه أكثر من فرصة.

اقرأ أيضا

Leave a Comment