صدمة كبيرة في الأهلي قبل ليلة التتويج بلقب الدوري

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني صدمة كبيرة خلال الساعات الماضية.

وجاء ذلك قبل أيام من مباراة الفريق الأخيرة في مسابقة جدول الدوري المصري الممتاز والتي سيخوضها أمام نظيره طلائع الجيش ومن المقرر أن يتسلم فيها لقب الدوري.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره طلائع الحيش يوم السبت المقبل على ستاد “الأهلي وي السلام” في الجولة 34 من بطولة الدوري الممتاز.

وجاءت الصدمة للجهاز الفني بخصوص موقف التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الذي يعاني من إصابة في العضلة الخلفية خلال الفترة الماضية.

وغاب معلول عن مباراة الإياب التي جمعت بين الأهلي والوداد في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما اشتكى من آلام في العضلة الخلفية وفضل الجهاز الفني عدم المجازفة به ومنحه الوقت الكافي للتعافي من الإصابة.

وأدى “معلول” جلسة في “الجيم” خلال مران الأهلي أمس، ثم استكمل برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب، حيث ينفذ الظهير التونسي برنامجا علاجيا وتأهيليا لتجهيزه للمشاركة في المران الجماعي.

وأكد مصدر داخل الأهلي أن اللاعب لن يلحق بمباراة الفريق المقبلة أمام الجيش حيث أن الجهاز الفني يرفض المجازفة به ويرغب في تجهيزه لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *