صدمة جديدة.. لاعب جديد مهدد بالغياب عن رحلة الترجي التونسي

سيطرت حالة من القلق على الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الساعات الماضية قبل مباراة الفريق المرتقبة أمام الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وجاء ذلك بعدما بات لاعبًا جديدًا من الفريق مهدد بالغياب عن رحلة الفريق الى تونس في منتصف الشهر الجاري لخوض مباراة الذهاب.

وأكد مصدر داخل الأهلي أن هناك شك في لحاق محمود متولي مدافع الأهلى بمباراة الترجى التونسى، المقرر لها 19 يونيو الجارى، في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال والتى تقام على ملعب رادس.

وجاء ذلك بعدما أثبتت الأشعة التي خضع لها اللاعب إصابته بشد فى العضلة الخلفية ليتأكد غيابه عن الملاعب من أسبوع لعشرة أيام، حيث تعرض محمود متولى للإصابة فى الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول من المباراة الودية التى خاضها الأهلى أمام مصر للتأمين الخميس الماضي والتي انتهت بين الفريقين بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وشارك محمود متولى فى تشكيل الأهلى أمام مصر للتأمين قبل أن يغادر فى الدقيقة 40 من الشوط الأول بعد شكواه من شد فى العضلة الخلفية، وهى أول مشاركة للاعب عقب تعافيه من إصابة الرباط الصليبي التى أبعدته عن الملاعب شهورا طويلة.

ويستأنف الأهلى تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة الخميس المقبل، عقب انتهاء الراحة السلبية المقررة بستة أيام التى منحها الجهاز الفنى للاعبين، ويستعد الأهلى لمواجهة الترجى التونسى يوم 19 يونيو الحالي، فى ذهاب الدور نصف النهائى لدورى أبطال أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *