Home أخبار× أخبار شاهد كيف نعى صالح جمعة الشهيد أحمد المنسي
صالح جمعة

شاهد كيف نعى صالح جمعة الشهيد أحمد المنسي

by ibrahim samir

حرص صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على توجيه التحية لروح الشهيد اركان حرب أحمد منسي الذي حيكت قصته من خلال مسلسل الاختيار الذي عرض على مدار شهر رمضان، وأثار مشهد استشهاده حالة من الفخر والزهو بتلك الشخصية التي قدمت الكثير من التضحيات من أجل الحفاظ والدفاع عن أرض الوطن.

وجاء مشهد استشهاد أحمد المنسي في مسلسل “الاختيار” بمثابة القنبلة التي فجرت العديد من ردود الفعل الإيجابية لدى الكثير من المتابعين للعمل الدرامي وكان من بينهم عدد كبير من المشاهير.

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المختص بتداول الصور والفيديوهات “انستجرام” صورة للشهيد احمد المنسي، ودون عليها: “وجوه يومئذ مسفرة ضاحكة مستبشرة”.

وتدور أحداث المسلسل حول قصة حياة أحمد المنسي أحد ضباط قوات الصاعقة المصرية الذي استشهد خلال العام 2017 في سيناء، ويجسد شخصيته الفنان أمير كرارة، حيث يتم تسليط الضوء على الفترة من 3013 وحتى استشهاده، ويستعرض من خلاله عدد من بطولات ضباط آخرين ضحوا بحياتهم من اجل الوطن.

وفي خط درامي آخر يسلط المسلسل الضوء على الضابط هشام عشماوي الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد العوضي، ومراحل تحوله من ضابط بقوات الصاعقة المصرية للإرهابي شديد الخطورة شارك في العديد من العمليات الإرهابية حتى تم إلقاء القبض عليه في ليبيا وترحيله لمصر للمحاكمة، قبل أن يتم إعدامه.

اقرأ أيضا

Leave a Comment