صالح جمعة يتخذ قرار مصيري مع الأهلي بسبب فايلر

اتخذ صالح جمعة صانع ألعاب فريق الأهلي قرار مصيري في الساعات الماضية بسبب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر.

ويستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي لمباراة مصر المقاصة غداً السبت ببطولة الدوري الممتاز ويحتاج إلى الفوز من أجل التتويج رسمياً بلقب درع الدوري.

واستبعد السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي صالح جمعة من قائمة مباراة المقاصة غداً بالدوري بحجة أسباب فنية مما أثار غضب اللاعب خاصة أنها ليست المرة الأولى.

وقال عبد الرحمن مجدي، وكيل صالح جمعة ، نجم فريق الأهلي في تصريحات خاصة :” صالح جمعة سيعقد جلسة عاجلة مع فايلر عقب حسم لقب الدوري الممتاز والتتويج بالدرع لمناقشة مصيره مع الفريق في الموسم المقبل”.

وأضاف عبد الرحمن مجدي، وكيل صالح جمعة ، نجم فريق الأهلي في تصريحات خاصة :” صالح جمعة يرغب في الرحيل عن النادي الأهلي بسبب تجاهل السويسري فايلر له في المباريات الرسمية بالدوري منذ مباراة المصري والتي شارك فيها اللاعب لمدة 15 دقيقة فقط”.

وأشار إلى أن صالح جمعة طلب الرحيل عن الأهلي سواء عن طريق البيع أو الإعارة في الموسم المقبل من أجل المشاركة في المباريات واستعادة مستواه الفني من جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *