Home أخبار× أخبار مصدر بالكاف: «عقبة قوية في انتظار شيكابالا بعد التعادل أمام مازيمبي»
شيكابالا

مصدر بالكاف: «عقبة قوية في انتظار شيكابالا بعد التعادل أمام مازيمبي»

by ibrahim samir

أكد مصدر مقرب من داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، انه سيتم معاقبة محمود عبد الرازق “شيكابالا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد ظهوره مع فريقه أمام مازيمبي الكونغولي مساء الأمس بقميص يحمل اسم غريب.

أزمة شيكابالا

وظهر شيكابالا مع الزمالك في مواجهة مازيمبي التي أقيمت مساء الأمس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، انتهت بالتعادل السلبين بقميص يحمل اسم “آدم” تبين بعد ذلك انه اسم ابنه.

تعرف على التشخيص المبدئي لإصابة بن شرقي مع الزمالك

عقوبة شيكابالا

وقال المصدر أن شيكابالا سيتعرض لعقوبة قوية بسبب القميص الذي ظهر به أمام مازيمبي، موضحًا أن لوائح الكاف تسمح بوضع اسم ورقم اللاعب المدرج به ضمن قائمة فريقه الإفريقية.

وأضاف أنه يمنع أيضًا وضع أي إعلانات على قميص أي فريق لغير رعاة الاتحاد الإفريقي، وفقًا للوائح المنظمة لعمل الاتحاد.

مرتضى منصور يهين عبد الله السعيد عقب التعادل مع مازيمبي

لا فرق بين النادي واللاعب

وأضح أنه من يخالف تلك اللوائح السابق ذكرها يعرض نفسه للعقوبة سواء كان ناديًا أو لاعباً، وأن تلك العقوبة تختلف باختلاف الضرر الواقع على الاتحاد حيث تكون العقوبة الموقعة على الأندية أكبر من تلك الموقعة على اللاعبين خاصة وان مخالفة الأندية تكون متعلقة بأمور تمويلية غير مسموح بها.

موقف الزمالك

بتلك النتيجة يكون مازيمبي قد ضمن التأهل للدور المقبل كأول عن المجموعة الأولى بغض النظر عن نتيجة مباراة الفريق الأخيرة في دور المجموعات، بعدما وصل للنقطة لـ 11 نقطة، بينما رفع الزمالك رصيده للنقطة الـ 8، عزز بها موقعه في وصافة المجموعة، لينتظر ما ستسفر عنه مواجهة زيسكو الزامبي وأول أغسطس الأنجولي لتحديد موقفه من التأهل للدور القادم.

عبد الحفيظ يترك الباب مفتوح أمام انضمام أحمد حجازي للأهلي

فرص تأهل الأبيض

وفي حال تعثر أول أغسطس أمام زيسكو سيتأهل الزمالك رسميًا لدور الثمانية كثاني عن المجموعة الأولى، أما في حال تمكنه من تحقيق الفوز ستكون مواجهة الفريق الأنجولي أمام أبناء ميت عقبة في الجولة الأخيرة من دور المجموعات حاسمة لبطاقة التاهل الثانية في تلك المجموعة.

تقارير تونسية تبرز أوجاع النجم الساحلي قبل مواجهة الأهلي المرتقبة

عرض سعودي ينهي مسلسل صالح جمعة في الأهلي

عبد الحفيظ يكشف عن موعد «مفاجأة» لعودة حمدي فتحي للمشاركة مع الأهلي

اقرأ أيضا

Leave a Comment