شوبير يسوق أخبار سارة لجماهير الأهلي قبل موقعة الترجي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، ونائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، أخر التطورات داخل أروقة النادي الأهلي، في ظل عودة الفريق الأول للتدريبات اليوم تحت إشراف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مؤكدا وجود أنباء سارة بشأن محمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر، وعدم المغامرة بمحمود متولي الذي تعرض لشد عضلي.

وقال أحمد شوبير، عبر برنامجه الإذاعي: “خبر سعيد لكل جمهور الأهلي بعدما استجاب أفشة للعلاج ودخل المرحلة الأخيرة في التأهيل وربما يتدرب بشكل خفيف بالكرة”.

وأشار شوبير إلى أن طاهر محمد طاهر، شُفي تماما من الإصابة، وسينتظم في تدريب الأهلي ولن يتوجه لمعسكر المنتخب الأولمبي، الذي يخوض اليوم مباراته ضد جنوب أفريقيا وديا، مؤكدا أنه تم تفضيل عدم المغامرة باللاعب، خاصة أن الأهلي مقبل على خوض مواجهة مصيرية ضد الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشدد نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، أنه لن تتم المخاطرة بمحمود متولي، بعد معاناته من شد خفيف، ولن يتم الاعتماد عليه طالما هناك بدائل في خط الدفاع، وسيعود للفريق بعد اكتمال شفائه.

وأوضح أحمد شوبير، أن علي معلول سينتظر بعثة الأهلي في تونس استعدادا لمواجهة الترجي، موضحا أن إدارة النادي بدأت تدرس حضور جمهور في مباراة إياب نصف نهائي دوري الأبطال في ملعب «الأهلي وي السلام».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *