Home أخبار× أخبار بالصورة.. الشناوي يفضح وجهة شريف إكرامي المقبلة
شريف إكرامي

بالصورة.. الشناوي يفضح وجهة شريف إكرامي المقبلة

by ibrahim samir

ألمح أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، إلى انضمام شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي لناديه بداية من الموسم المقبل.

وكانت لجنة الكرة بالنادي الأهلي، قد أبدت موافقتها على رغبة شريف إكرامي بالرحيل عن القلعة الحمراء، مع نهاية الموسم الحالي بعد انتهاء تعاقده الرسمي مع الفريق الأحمر، والتي كان قد كشف عنها في وسابق وخلال شهر فبراير الماضي على وجد التحديد.

وعبر حسابه الشخصي على موق التواصل الاجتماعي الشهير لتداول الصور والفيديوهات، صورًا له كانت قد جمعته مع نجم الأهلي في أحد معسكرات المنتخب الوطني.

وجاءت الصورة التي نشرها احمد الشناوي في هذا التوقيت، كترحيب منه بنجم الأهلي، في ظل الأنباء التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية، وجاءت على لسان الإعلامي الكبير أحمد شوبير الذي أكد ان شريف إكرامي قد وقع بالفعل على عقود انضمامه للفريق السماوي بداية من الموسم المقبل في صفقة انتقال حر.

يذكر ان شريف إكرامي كان قد أكد في تصريحات تلفزيونية له في وقت سابق، أنه لم يستقر على وجهته المقبلة، مشيرًا إلى امتلاكه أكثر من عرض، و لا يزال في محل دراسة لاختيار الأفضل من بينها.

واستبعد شريف إكرامي إمكانية انضمامه لنادي الزمالك، كونه أحد أبناء القلعة الحمراء، مثله في ذلك مثل حسام عاشور، وان موقفه يختلف تمامًا عن موقف عبد الله السعيد الذي كان قد اقترب في وقت ما من الانضمام للقلعة البيضاء، معللًا ذلك بان الأخير ليس من أبناء الفريق الأحمر وله الحق في اختيار الأفضل له من وجهة نظر.

اقرأ أيضا

Leave a Comment