Home ألش وتحفيل شاهد أقوى وأظرف 20 كوميكس “فشخ” بها الأهلاوية الخرم مصطفى يونس
كوميكس على مصطفى يونس

شاهد أقوى وأظرف 20 كوميكس “فشخ” بها الأهلاوية الخرم مصطفى يونس

by المحرر

شن الأهلاوية هجوما كاسحا ومؤلما على اللاعب السابق مصطفى يونس الشهير بالخرم أو مصطفى تونس على موقع التواصل الاجتماعي، ودشنوا عدة هاشتاج احتل صدارة الوسوم المتداولة على تويتر بعنوان #اشطبوا_مصطفي_يونس بالإضافة إلى هاشتاجين  #مطاريد_الاهلي_راكبين_الزمالك و #يونس_الخرم_خدام_مرتضي

وذلك بعد أن صرح يونس بأن “اللي أمه حلوة يلعب في قطاع الناشئين بالأهلي” وهو ما أثار غضبا شديدا  

بعدها بساعات قال يونس لصحيفة الأخبار أن التصريحات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة باختبارات الناشئين بالنادي الأهلي فسرت خطأ وأخذت على جانب واحد.

وأكد يونس الذي أطلق عليه الجمهور مصطفى تونس الخرم أنه كان يتحدث عن قطاع الناشئين في كل الأندية وخاصة الأندية التي تعتمد على الفريق الأول وليس الأهلي فقط. 

ولكن يونس لم ينف قوله أن اختبارات قطاعات الناشئين بالأمهات وتمسك بهذا الكلام مؤكدا أن الجميع يعلم –ولكنه لا يستطيع التكلم- الفساد في اختبارات قطاع الناشئين والمجاملات في كل شئ وعمولات وسمسرة وأشياء كثيرة مؤكدا أن ذلك يعدإهدارا للمال العام، ويؤثر بالسلب على المنتخب الوطني ونتائجه.

وأضاف يونس أن اختبارات قطاعات الناشئين، تعد كارثة كبيرة، وإهدار للمال العام، لما يتم صرفه على هذه القطاعات، من أموال ضخمة دون الاستفادة منها. فضلا عن تدخل المجاملات والعمولات والسمسرة في الاختيارات مما يؤثر بالسلب على المنتخب الوطني.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد تلقفت تصريحات مصطفى يونس وأخذوا يذكروه بمباراة تونس الشهيرة في تصفيات كأس العالم لعام 1978والذي أطلق عليه بعدها مصطفى تونس نظرا لتسببه في هزيمة المنتخب 4-1 وخروجه من التصفيات.

وقد رد رئيس قطاع الناشئين بالنادي الأهلي فتحي مبروك فتحي على كلام يونس بالقول  مش مهتم بتصريحاته تمامًا تصريحاته دي مش جديدة عليه هو دايمًا ضد الأهلي في قطاع ناشئين الأهلي محدش بيقبض ومش بنضم لعيبة غير بالأساليب الفنية فقط ابن مصطفى يونس جه اختبارات فريق2001واترفض الكلام الفاضي اللي بيقوله ده مش بيحصل عندنا

وننشر هنا أطرف 20 كوميكس نشرت على توتير لتسخر من مصطفى يونس

موضوعات لا تفوتك قراءتها:

أحمد حسن: غلطة عمري إني سبت الأهلي ولعبت للزمالك.. ودونجا وقع للأهلي

صحفيون ينشرون مستندات لفضائح مرتضى منصور في البارات وإصابته بالجرب

بالفيديو.. فضيحة تحكيمية صعدت بالإسماعيلي للمباراة الفاصلة مع الأهلي دوري 2009 مجاملة لعلاء مبارك

شاهد أجمل الكوميكسات والألشات على فضح تركي لمرتضى في موضوع الأظرف والساعات

اقرأ أيضا

Leave a Comment