شاهد أقوى الكوميكسات على الفيديو المنسوب لمرتضى منصور.. وتعليق سما المصري عليه

دشن النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ونويتر حملة سخرية كبيرة وكان أبرز هاشتاجين تم تداولهم هذا اليوم على تويتر هما #مرتضي_منصور، #مرتضي_يمثل_الزملكاويه حيث تحدث النشطاء عن فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم يذكر النشطاء إلى أى فيديو على وجه التحديد يشيرون ولماذا يتساءلون عن الشخص الموجود به هل هو مرتضى منصور أم لا

وقد لمح بعضهم الي ان الراقصة سما المصري هى من نشرت او حاولت الترويج للفيديو المذكور انتقاما منه بسبب الخلافات الشديدة بينهما وانه سبها كثيرا وكان السبب في اغلاق القناة التي كانت سما قد اقتتحتها قيلها بايام.

ولكن سما المصري خرحت لتنفي قائلة : “والنبي يا جماعة الفيديو اللي انتشر على اليوتيوب وبعض الناس بتقول انه لرئيس نادي الزمالك مرتضى منصور والله اعلم هو ولا لا انا مليش علاقة خالص بالموضوع دا وربنا يستر على ولايانا”

وعلقت بعض الاصوات العاقلة مثل احد الرياضيين الذي اشتهر عنه خصومته لمرتضى  على ما يتم تداوله قائلا :  “الفجور فالخصومة من اوضح علامات انعدام المروءة والله عيب على كل واحد القذف عنده سهل لهالدرجة! شكل الي فالفيديو غير واضح ابداً يعني اي شخص يجزم انه مرتضى منصور فهو كاذب”.

بينما جاءت بعض الاصوات الاخري  لترد بالقول كما تدين تدان في اشارة الي عادات مرتضي منصور الدائمة في التشهير وتلطيخ سمعة شخصيات كثيرة.

ورغم ان هناك تعليقات لم نفهمها ولكن ننشرها كما جاءت دون تعليق او تدخل منا

شاهد أشهر كوميكسات وتعليقات النشطاء على تويتر على الفيديو المذكور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *