Home أخبار× أخبار مصدر بالأهلي يكشف موقف سعد سمير ومحمد محمود من العودة للتدريبات الجماعية
سعد سمير ومحمد محمود

مصدر بالأهلي يكشف موقف سعد سمير ومحمد محمود من العودة للتدريبات الجماعية

by ibrahim samir

كشف مصدر مقرب من النادي الأهلي موقف كلًا من سعد سمير ومحمد محمود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، من العودة للتدريبات الجماعية بعد فترة من الابتعاد بسبب تعرض كل لاعب منهما لإصابة مختلفة في وقت سابق.

وكان محمد محمود قد عاودته إصابة الرابط الصليبي للمرة الثانية في بداية الموسم الحالي، بعد انتظامه بأيام قليلة في التدريبات الجماعية، عقب تعافيه من الإصابة الأولى، بينما تعرض سعد سمير لإصابة بقطع في الغضروف الخارجي للركبة أواخر العام الماضي، ليتم رفعه من قائمة الفريق، بعد تضاؤل فرصه في اللحاق بما تبقى من فترات الموسم.

وأفاد المصدر ان محمد محمود ووفقًا للبرنامج التأهيلي الذي يخضع له في الوقت الحالي، فإن اللاعب الشاب لن يكون متاحًا للمشاركة في التدريبات الجماعية قبل نهاية شهر يوليو المقبل، أي ما يقارب الشهرين.

وبالنسبة لسعد سمير فقد أشار المصدر إلى أن قلب دفاع الفريق الأحمر يحتاج لمدة شهر ونصف على الأقل للتعافي من الإصابة التي كان قد تعرض لها بشكل نهائي، ويكون متاحًا للمشاركة مع التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

جدير بالذكر ان سعد سمير كان قد وقع على عقد جديد مع الفريق الأحمر، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد بطلان عقده مع الفريق بسبب خطأ إداري عقب رفع اسمه من قائمة الفريق المحلية ليتم قيد محمود عبد المنعم كهربا بدلًا منه في انتقالات يناير الماضية، وينتظر أن يتم توثيق العقد الجديد في سجلات الاتحاد المصري لكرة القدم عقب إجازة عيد الفطر.

اقرأ أيضا

Leave a Comment