إغراءات الخليج تدفع الأهلي لتكثيف مفاوضات التجديد مع رينيه فايلر

يسعى مسئولو النادي الأهلي لإنهاء مفاوضات التجديد للسويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، في أسرع وقت ممكن، خوفًا من الإغراءات المالية التي بدأت تنهال عليه خاصة من دول الخليج.

التعاقد مع فايلر لمدة موسم واحد 

وكان الأهلي قد تعاقد مع فايلر مع بداية الموسم الحالي، بعقد يمتد لموسم واحد فقط، ضم شرط الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا والدوري المصري قبل الموافقة على التجديد لمواسم أخرى، ولكن المستويات الفنية التي قدمها الفريق تحت قيادة المدير الفني السويسري، دفعت الإدارة الحمراء للتحرك من اجل التجديد له لقيادة الفريق لموسم جديد على الأقل.

مؤكدًا أنه سيضيف للنادي الكثير.. محمد فضل يختار رئيس الأهلي في المستقبل

الاسراع في التجديد

وأفاد مصدر مقرب من داخل القلعة الحمراء، ان وتيرة المفاوضات التي فتحها مسئولو الأهلي للتجديد مع فايلر بدأت في التصاعد خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما نمى إلى علمهم تلقي المدرب السويسري عدد من العروض التدريبية المغرية.

عروض إماراتية مغرية

وأوضح أن كلًا من ناديي الجزيرة والعين الإماراتيين تواصلوا بالفعل مع وكيل اعمال المدير الفني السويسري من اجل استطلاع رأيه لقيادة أي من الفريقين خلال الفترة المقبلة.

نجم الأهلي المعار يصدم كارتيرون

صراع مع الوقت

وأشار إلى أنه من المقرر أن يستغل مسئولو الأهلي فترة التوقف الحالية التي يشهدها الدوري المصري من اجل حسم ملف التجديد مع المدرب الأجنبي، خشية رحيله عن القلعة الحمراء، خاصة وان تعاقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي دون أي شروط جزائية.

عامر حسين يعلق على إيقاف النشاط الكروي في مصر

مسيرة الأهلي تحت قيادة فايلر

ويسير الفريق الأحمر بخطى ثابته منذ بداية الموسم إذ يتصدر بطولة الدوري العام بفارق 16 نقطة كاملة عن اقرب  منافسيه بعد الوصول للجولة الثامنة عشر، ويستعد لخوض غمار منافسات الدور قبل النهائي من منافسات بطولة دوري إفريقيا أماما لوداد البيضاوي المغربي أوائل مايو المقبل، وتوج بلقب السوبر المصري مع انطلاق الموسم على حساب الزمالك، ولكنه خسر ذات اللقب منذ أيام قليلة أمام الفريق البيض في الإمارات بركلات الترجيح.

محمد فضل يؤكد توقيع نجم الزمالك للأهلي.. ويكشف موقف الجبلاية من إلغاء الدوري

بالتفاصيل.. واقعة اعتداء جنسي تهز أرجاء نادي برشلونة الإسباني

صدمة للثنائي المصري.. «بي إن سبورتس» تكشف مفاجأة عن مصير الدوري الإنجليزي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *