بعد تأجيل الأوليمبياد.. هل يتم منع رمضان صبحي من المشاركة مع الفراعنة؟؟

سادت حالة كبيرة من الجدل لدى العديد من المهتمين بالشأن الكروي المصري، حول مصير عدد كبير من لاعبي المنتخب الوطني الأوليمبي في أوليمبياد طوكيو المقبل وذلك بعد الإعلان عن تأجيلها لمدة عام لتقام صيف 2021.

تأجيل الأوليمبياد

وكان شينزو آبي رئيس وزراء اليابان قد تقدم بطلب للجنة الأوليمبية الدولية، من أجل تأجيل إقامة المنافسات الأوليمبية للعام المقبل بدلًا من العام الحالي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد الذي يضرب العديد من البلدان حول العالم، لتتم الموافقة عليه من قبل توماس بخ رئيس اللجنة.

اتحاد الكرة يعلن مد ايقاف بطولة الدوري العام حتى منتصف إبريل القادم

تخطي عدد كبير من اللاعبين حاجز الـ 23 عام

يضم المنتخب الأوليمبي العديد من اللاعبين أمثال رمضان صبحي ومصطفى محمد وكريم العراقي وناصر ماهر ومحمد عبد السلام وأسامة جلال، سيتخطوا حاجز الـ 23 عامًا، العام المقبل الأمر الذي سيعوق مشاركتهم في المنافسات الأوليمبية، حيث تنص اللوائح على السماح لمن هم دون الـ 23 فقط للمشاركة في منافسات كرة القدم بالإضافة إلى الاستعانة بثلاثة لاعبين كبار.

بدون مواربة.. عدلي القيعي يوجه رسالة «أخيرة» لأحمد فتحي

المشاركة وفقا للوائح الحالية 

وفي ضوء ذلك أوضح مصدر مقرب من الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي، ان المنافسات الأوليمبية ستقام العام المقبل وفقًا للوائح التي كانت ستقام عليها العام الحالي، الأمر الذي يعني أنه لن يتم منع أي لاعب من لاعبي المنتخب الحاليين من المشاركة في المنافسات.

شريف إكرامي يسدل الستار على علاقة صالح جمعة بالأهلي

التأهل للأوليمبياد

وكان المنتخب الأوليمبي قد حقق لقب بطولة الأمم الإفريقية تحت 23عام التي أقيمت أواخر العام الماضي على الأراضي المصرية، للمرة الأولي في تاريخه، ليتأهل الفراعنة للمشاركة في الأوليمبياد رفقة منتخبي كوت ديفوار وجنوب إفريقيا.

تركي آل الشيخ يتوعد نجم الزمالك السابق برسالة قوية

القيعي منتقدًا حسام عاشور: «اللي يهاجم الأهلي مش رمز»

مشيرًا إلى عرض الزمالك المغري.. ياسر إبراهيم: «لهذا السبب فضلت الانتقال للأهلي»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *