رغم حرمانه من القيد.. الزمالك يحارب الأهلي على صفقة نارية

فجرت تقارير صحفية مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أكدت دخول الزمالك في مفاوضات مع أحد اللاعبين المهمين الذي يطمع الأهلي في الفوز بخدماتهم.

وأكدت التقارير أن الزمالك تواصل مع أحمد أيمن منصور لاعب فريق بيراميدز لضمه في الموسم المقبل ومع نهاية عقده بنهاية الموسم الجاري.

وأشارت التقارير أن الزمالك علم بنية الأهلي وتحركه من أجل التفاوض مع اللاعب في شهر يناير المقبل من أجل الحصول على توقيعه أملًا في قيده بعد نهاية الموسم وانتهاء عقده مع الفريق السماوي.

وشددت التقارير على أن الزمالك لم يتخذ هذه الخطوة إلا بعدما أبدى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك إعجابه الشديد بقدرات للاعب وطلب التعاقد معه.

 ويرى المدير الفني أن أحمد أيمن منصور لاعب جوكر ويمكن توظيفه في أكثر من مركز سواء في خط الدفاع أو الجبهة اليسرى وهو ما جعله يوصي بضرورة حسم الصفقة من الآن على أن ينضم اللاعب بداية من الموسم المقبل سواء لعقوبة القيد الموقعة على النادي من ناحية بجانب انتهاء عقده مع بيراميدز بنهاية الموسم الجاري حيث يفضل مسئولو النادي أن ينضم اللاعب بالمجان.

وسبق ودارت مفاوضات قوية بين القلعة البيضاء وبيراميدز في الفترة الماضية لضم أحمد أيمن منصور لكن لم يتوصل الطرفان لأي اتفاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *