Home أخبار× أخبار رضا عبد العال: «أتمنى تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي ولكن !!»

رضا عبد العال: «أتمنى تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي ولكن !!»

by ibrahim samir
رضا عبد العال

كشف رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق عن توقعاته لمباراة السوبر الأفريقي التي من المقرر ان تجمع بين الفريق الأبيض ونظيره التونسي الترجي يوم غدٍ الجمعة.

موعد المباراة

ويحتضن استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة بدولة قطر، مواجهة الترجي التونسي بطل دوري أبطال إفريقيا، والزمالك بطل الكونفدرالية في السوبر الإفريقي، في تمام السادسة بتوقيت القاهرة يوم الجعة المقبل.

ضربة موجعة للزمالك قبل ساعات من مواجهة الترجي في السوبر الإفريقي

غير متفائل 

وقال عبد العال خلال استضافته بقناة “تن” أنه يتمنى بلا شك أن يعود الزمالك باللقب من قطر، ولكن لا يتوقع ذلك بسبب ضعف القيادة الفنية للفريق من قبل المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون.

فشل كارتيرون 

وأوضح أن كارنتيرون فشل حتى الآن في وضع بصمة حقيقية بالفريق منذ توليه القيادة الفني قبل أسابيع، فضلًا عن فشله في عملية التدوير بين عناصر الفريق واعتماد على عدد من اللاعبين الذين لا يصلحون لارتداء الفانلة البيضاء على حد وصفه.

المصري البورسعيدي يهدد بعدم خوض مباراة الأهلي المقبلة في الدوري

تأجيل مباراة القمة

وأتم موجهًا رسالة للاتحاد المصري لكرة القدم بضرورة تأجيل مباراة القمة في الدور الأول من الدوري العام والمحدد لها يوم الرابع والعشرين من فبراير الجاري، حتى لا يتأثر كلا الفريقين بدنيًا قبل مواجهات دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

طرفي السوبر

وكان الترجي التونسي قد توج بلقب دوري أبطال إفريقيا، على حساب الوداد البيضاوي المغربي، بينما حقق الزمالك لقب الكونفدرالية الإفريقية، على حساب نهضة بركان المغربي.

ثلاثة لاعبين في الأهلي مهددين بالغياب عن مواجهة السوبر أمام الزمالك

خسارة الترجي للقب أمام كارتيرون في النسخة الماضية

يذكر ان الترجي كان قد خسر لقب السوبر الإفريقي في النسخة الماضية أمام الرجاء البيضاوي المغربي، والذي كان يقوده فنيًا من خارج الخطوط باتريس كارتيرون المدير فني الحالي للزمالك.

رسميًا.. الإسماعيلي يمدد عقد لاعبه محمود البدري 5 مواسم مقبلة

عمار حمدي: «إذا عاد بي الزمن سأختار الأهلي حتى وإن كنت سأشارك أساسيًا مع الزمالك»

نبيل معلول: «الزمالك أسهل للترجي من الأهلي»

اقرأ أيضا

Leave a Comment