رضا عبدالعال يُفجر مفاجأة حول مصير «أحمد فتحي» مع الأهلي

فجر رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق، مفاجأة حول مصير أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الحالي.

موعد ثالث للتجديد

وكانت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح قد حددت يوم الإثنين المقبل موعدًا للاجتماع مع أحمد فتحي ووكيله من أجل حسم امر تجديد تعاقده مع النادي.

لاعب الزمالك السابق يكشف كواليس اتصال الخطيب لضمه للأهلي

مصير احمد فتحي والتشابه مع حسام عاشور

وقال رضا عبد العال في تصريحات تلفزيونية بفضائية “تن تي في” أن مصير أحمد فتحي لن يختلف عما واجهت به لجنة التخطيط حسام عاشور، معللًا ذلك بتأجيل الاجتماع مع اللاعب المخضرم أكثر من مرة الأمر الذي يدعو للريبة على حد وصفه.

رغبة ملحة من احمد فتحي قبل التجديد

وأضاف أن أحمد فتحي يرغب في الحصول على تأكيدات من لجنة التخطيط تضمن له المشاركة مع الفريق خلال الفترة التي سيجدد بها تعاقده مع النادي تحت القيادة الفني للسويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر.

«ديلي ميل» تفجر مفاجأة حول وجهة تريزيجيه الموسم المقبل

ملف أخير ينتظر الحسم

وكانت لجنة التخطيط قد أعلنت عن رفض التجديد لحسام عاشور وفقًا لرؤية فايلر الفنية والموافقة على رغبة شريف إكرامي في الرحيل عن الأهلي خلال الفترة المقبلة والتي كان قد أعلنها منذ فترة، ليتبقى امام اللجنة حسم ملف التجديد لحمد فتحي ظهير أيمن الفريق بعد التجديد رسميًا لوليد سليمان لموسمين مقبلين.

حلمي طولان يكشف عن رغبة الأهلي في استعادة محمد شريف الموسم المقبل

تاجيل اجتماعين سابقين 

يذكر أنه كان قد تم تأجيل اجتماع أحمد فتحي مع لجنة التخطيط بالنادي الأهلي مرتين، الأولى كانت بسبب تواجده خارج القاهرة والثانية بسبب غلق النادي أبوابه حتى نهاية مارس الجاري تماشيًا مع قرارات الدولة الاحترازية لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

اتحاد الكرة يكشف عن موقفه من استقالة جمال الغندور من رئاسة لجنة الحكام

عدلي القيعي يرد بقوة على نادر السيد: «لم تستطع الوقوف في مواجهة الوحش»

الفيفا يفاجئ الأهلي بقرار يخص استمرار رمضان صبحي مع الفريق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *