رسالة نارية من محمد العدل لتامر عبد الحميد بعد هجومه على عدلي القيعي

رد الدكتور محمد العدل، رئيس قناة النادي الأهلي السابق، على تصريحات تامر عبد الحميد، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، والتي هاجم فيها المهندس عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الآهلي.

وكان عدلي القيعي، قال خلال برنامج “ملك وكتابة” المذاع عبر فضائية “الأهلي” :”الزمالك شارك في بطولات الأندية الأفريقية وهو وصيفاً للاهلي في الدوري، الأهلي هو من منح الزمالك المشاركة في بطولات أفريقيا فكان هو البطل والفريق الأبيض وصيفاً، والمسئولون أزاحوا من أمام الزمالك أندية المحلة والمقاولون وغيرها من أجل أن يحصل الأبيض على المركز الثاني ويشارك في بطولات أفريقيا”.

وأضاف:”البطولات التسعة التى حققها الزمالك فيهم 5 أو 6 فاروق جعفر حصل عليها بطريقته من ضربات الجزاء”.

وجاءت تصريحات عدلي القيعي، ردا على فاروق جعفر، نجم الزمالك الأسبق، والذي أكد من قبل أن الحكام الأفارقة، كانوا يجاملون الأندية المصرية والمنتخبات الوطنية، خلال البطولات القارية، الأمر الذي جعله يتعرض لانتقادات لاذعة من جماهير الكرة المصرية.

وأكد فاروق جعفر، بعد ذلك، أن تصريحاته فسرت بشكل خاطئ، حيث قال :” لم اشهد بوجود جلسات بين الأندية المصرية الأخرى والحكام قبل مباريات البطولات القارية، مضيفا: “في السابق كان قائد الفريق يتواجد في الاجتماع قبل المباريات، وذلك لوجود مشاكل كثيرة بين الأندية وقتها وكانوا يريدون قائد الفريق لتهدئة الأمور”.

وتابع: “في أحد المرات قال لي الحكم هل تريدون “كذا كذا”، فقلت له لا نريد أي شيء، لنفوز أو نتعادل أو نخسر، أيًا كانت نتيجة المباراة”، مؤكدا “ما قلته أن الحكم الأفريقي كان دائمًا مع أصحاب الأرض”

ورد تامر عبد الحميد، على تصريحات عدلي القيعي، حيث قال على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”:”انتم كده مبسوطين يا اهلاويه والبرنامج كله على الزمالك وفاروق جعفر..التعصب عندنا فى قناة الزمالك وعندكم ملائكه بجناحات..وبنتشتم لما نجيب سيرة الاهلى بأبشع الالفاظ وتقولوا احنا عايزين نشتغل احنا بنطبل لمرتضى احنا احنا..نفسى أقول كلام كتير بس هغلط كتير كفايه كده”. رسالة تامر عبد الحميد، بعد هجوم المهندس عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي على نادي الزمالك، خلال برنامج “ملك وكتابة” الذي يقدمه عبر فضائية “الأهلي”.

ونشر الدكتور محمد العدل، على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، تصريحات تامر عبد الحميد، وعلق عليها قائلا :”المفروض نعتبر اللى قالوا فاروق جعفر شئ مسلم به..ومانردش..ده مجرد رد فعل..حاسبوا الناس على الفعل وليس رد الفعل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *