Home أخبار× أخبار رانيا علواني تثير الجدل عقب فوز الزمالك بلقب السوبر الإفريقي
رانيا علواني

رانيا علواني تثير الجدل عقب فوز الزمالك بلقب السوبر الإفريقي

by ibrahim samir

خلقت رانيا علواني عضو مجلس إدارة النادي الأهلي حالة من الجدل، مساء الأمس بعد اقدامها على تهنئة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بالفوز بلقب السوبر الإفريقي.

فوز الزمالك بلقب السوبر الإفريقي 

وحقق الزمالك فوزًا كبيرًا على الترجي التونسي بثلاثة اهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأمس على ملعب ثاني بن جاسم بدولة قطر، ليتوج الفريق الأبيض بلقب السوبر الإفريي الرابع له في تاريخه.

أول فرمان من رينيه فايلر استعداد لمواجهة الزمالك في السوبر المصري

تغريدة رانيا علواني

ودونت رانيا علواني عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” عقب فوز الزمالك قائلة: ” مبروك للزمالك الفوز بالسوبر الإفريقي.. شرف جماهيرة والكرة المصرية”.

رد فعل غريب من فايلر بعد سؤاله عن عدم مشاركة صالح جمعة وبادجي

سخط جماهير الأهلي

تهنئة رانيا علواني الزمالك بلقب السوبر، لم ترضى الكثير من عشاق المارد الأحمر، الذين اعتبروه خروج عن النص والنسق العام لمجلس إدارة النادي الأهلي الذي يناصب العداء مع رئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور الذي عكف خلال الفترات الماضية على توجيه اهانات بالغة للقلعة الحمراء ومجلس إدارة النادي وبالأخص محمود الخطيب رئيس المجلس.

مورينيو: غياب هاري كين عن توتنهام كغياب ميسي ومحمد صلاح عن برشلونة وليفربول

مناوشات سابقة 

يذكر ان رانيا علواني كانت قد دخلت في العديد من المناوشات مع عدد من جماهير الأهلي في وقت سابق على خلفية تغريدات أطلقتها وقت أزمة مجلس إدارة النادي مع تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية تبرأت فيها من تلقي أي هدايا أو منح من المسئول السعودي، لتضطر بعد ذلك لغلق حسابه على تويتر ويصدر قرار من مجلس إدارة النادي بمنع أعضائه من التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة فيما يتعلق بقرارات المجلس والنادي.

عمرو أديب يستفز جماهير الأهلي قبل مواجهة المصري في الدوري

تغييران في تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المصري البورسعيدي الليلة

عدلي القيعي يبدي تخوفه من حكم مباراة الأهلي وصن داونز

اقرأ أيضا

Leave a Comment