Home أخبار× أخبار استاد القاهرة ينافس مٌركب محمد الخامس على استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا

استاد القاهرة ينافس مٌركب محمد الخامس على استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا

by ibrahim samir
دوري أبطال إفريقيا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم استبعاد ملعب رادس بالعاصمة التونسية تونس، من الملاعب المرشحة لاستضافة نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الحالية.

من بين ثلاثة لاعبين.. الأهلي يقترب من حسم الصفقة الثانية في يناير

نهائي دوري الأبطال من مباراة واحدة

وكان الكاف قد اتخذ قرارًا بإقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا من مباراة واحدة بملعب محايد يتم تحديده في وقت سابق، بداية من النسخة الحالية، لتتنافس عدد من الملاعب على استضافة الحدث الإفريقي الكبير، قبل ان تنحصر بين ثلاثة ملاعب هي ملعب القاهرة الدولي وملعب رادس الأوليمبي ومركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

عمرو الحلواني: «أحلم بختام مسيرتي في النادي الأهلي»

ملعب القاهرة ينافس مركب محمد الخامس

وبذلك تحتدم المنافسة بين ملعب القاهرة الدولي ومركب محمد الخامس، لاحتضان المباراة النهائية من بطولة دوري الأبطال، حيث من المقرر ان يتم حسم الملعب صاحب الاستضافة في التاسع من فبراير المقبل عقب اجراء قرعة ربع النهائي.

مفاجأة.. تشافي يقترب من خلافة فالفيردي في تدريب برشلونة

فرصة ذهبية للأهلي والزمالك

فوز ملعب القاهرة باستضافة الحدث الإفريقي، سيكون بمثابة فرصة ذهبية امام كلًا من الأهلي والزمالك، لحصد اللقب القاري حال تأهلي أي منهم للمباراة النهائية، كون المباراة ستقام على أرضه ووسط جماهيره، عكس السنوات الماضية التي كانت تقام فيه مواجهة النهائي من مباراتين ذهابًا وايابًا.

الخطيب يطلب تجهيز «ترسانة» الأهلي للرد على الشكوى المقدمة ضد كهربا

مشوار الأهلي والزمالك في البطولة الإفريقية

ويسير كلًا من الأهلي والزمالك بخطى ثابته ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، حيث يحتل الأهلي صدارة المجموعة الثانية من دور المجموعات قبل خوض الجولة الرابعة، بينما يحتل الفارس الأبيض وصافة المجموعة الأولى خلف مازيمبي الكونغولي قبل خوض الجولة الرابعة أيضًا.

تعرف على المدير الفني الأقرب لقيادة سموحة خلفًا لـ حسام حسن

مواجهتي الجولة الرابعة للأهلي والزمالك

ويواجه الزمالك في التاسعة من مساء اليوم على ملعب السلام الدولي نظيره زيسكو الزامبي لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات، بينما يستعد الأهلي لخوض مباراة الجولة الرابعة في الثالثة من عصر غدٍ السبت أمام نظيره بلاتينيوم ستارز.

طبيب الأهلي يكشف عن مفاجأة صادمة بشأن إصابة حمدي فتحي

تصريحات «صادمة» من ميسي عقب وداع برشلونة لكأس السوبر الإسباني

الجبلاية تعلن رفض أندية الدوري الممتاز فتح الباب أمام الاستبدال

اقرأ أيضا

Leave a Comment