Home أخبار× أخبار خالد بيومي يفجر «مفاجأة» حول عقوبات لجنة الانضباط بشأن أحداث مباراة السوبر
خالد بيومي

خالد بيومي يفجر «مفاجأة» حول عقوبات لجنة الانضباط بشأن أحداث مباراة السوبر

by ibrahim samir

فجر خالد بيومي المحل الكروي بقناة “أبو ظبي الرياضية” مفاجأة جديدة حل وجود عوار بقرارات لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن أحداث مباراة السوبر بين الأهلي الزمالك.

عقوبات مثيرة

وكانت حالة من الجدل قد أحدثتها العقوبات التي فرضتها لجنة الانضباط بالجبلاية بشأن أحداث مباراة السوبر المصري، خاصة في جانب النادي الأهلي والذي حاز لاعبوه على النصيب الأكبر من تلك العقوبات حيث تم إيقاف محمود عبد المنعم كهربا حتى نهاية الموسم، وكذلك إيقاف ياسر أبراهيم وجونيور أجايي لمباراتين.

حيثيات قرارات لجنة الانضباط في عقوباتها الموقعه بشأن أحداث مباراة السوبر

بزرميط

ودون خالد بيومي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” قائلًا: ” معلوماتي ان كل قرارات لجنه الانضباط فيها عوار والسبب تعلمه اللجنة الموقتة ان المباراة أقيمت بدون مراقب للجنه الحكام والمفروض والمتبع ان يكون هناك ثلاثة تقارير الحكم و لجنه المسابقات ولجنه الحكام والأخير مجاش .. بزرميط”.

الطوفان.. الأهلي يراهن على شعبيته لـ «تأديب» اتحاد الكرة

اجتماع طارئ لمجلس الأهلي

وكان محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قد دعا المجلس لاجتماع طارئ للرد على القرارات الصادرة عن اتحاد الكرة بشأن أحداث مباراة السوبر المصري وحفظ حقوق النادي ولاعبيه كاملةً.

مصدر موثوق.. الأهلي يستقر على الانسحاب من المسابقات المحلية ويفويت الفرصة على تأجيل القمة

زيادة البلة طين

وعلى الرغم من كشف الاتحاد المصري لكرة القدم عن الحيثيات التي استندت إليها لجنة الانضباط في توقيع العقوبات المتعلقة بمباراة السوبر، إلا ان ذلك لم يخفف من وطأة حدة الغصب الأحمر، وذلك بسبب حالة التربص التي استشعرها عشاق ومسئولي القلعة الحمراء من قبل من قام بفرض العقوبات خاصة مع الاعب كهربا الذي تم تحميله السبب الرئيسي للأحداث المؤسفة على الرغم من كون ما بدر منه كان رد فعل على استفزازات لاعبي الفريق الأبيض.

تركي آل الشيخ يعلق على قرارات لجنة الانضباط بشأن أحداث مباراة السوبر

اول رد فعل من الأهلي على قرارات لجنة الانضباط بشأن أحداث مباراة السوبر

قرارات اتحاد الجنايني: ايقاف كهربا لنهاية الموسم وشيكابالا 8 مباريات

اقرأ أيضا

Leave a Comment