Home أخبار× أخبار حلمي طولان يكشف عن رغبة الأهلي في استعادة محمد شريف الموسم المقبل
حلمي طولان

حلمي طولان يكشف عن رغبة الأهلي في استعادة محمد شريف الموسم المقبل

by ibrahim samir

أكد حلمي طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي انبي، على صعوبة استمرار اللاعب محمد شريف المعار من النادي الأهلي مع الفريق البترولي خلال الفترة المقبلة.

انضمام شريف لانبي

وكان محمد شريف الذي انتقل للنادي الأهلي خلال الانتقالات الصيفية قبل الماضية، قد انتقل لإنبي مع انطلاق الموسم الحالي على سبيل الإعارة، وتمكن من لفت الانتباه إليه بشدة، حيث يحتل وصافة هدافي بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 9 أهداف، خلف عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز صاحب الصدارة بـ 13 هدف.

اتحاد الكرة يكشف عن موقفه من استقالة جمال الغندور من رئاسة لجنة الحكام

رغبة بعيدة المنال 

وقال طولان في تصريحات صحفية أنه يتمنى استمرار محمد شريف مع انبي الموسم المقبل في ظل المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب مع الفريق البترولي، إلا أن استبعد ذلك الأمر.

رغبة الأهلي في استعادة اللاعب

وأوضح أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، يتواصل معه باستمرار للاطمئنان على اللاعب، مشيرًا إلى أن الأول كشف له عن رغبة القلعة الحمراء في استعادة اللاعب الموسم المقبل.

عدلي القيعي يرد بقوة على نادر السيد: «لم تستطع الوقوف في مواجهة الوحش»

في انتظار قرار الفيفا

وعن موقف اللاعب من استمراه مع انبي حال تم الاستقرار على استكمال الموسم، أكد المدير الفني لإنبي أن الأمور ليست واضحة حتى الأن، وأن القرار سيكون بيد الاتحاد الدولي الذي قد يتخذ قرار بمدة فترة إعارة اللاعبين حتى نهاية الموسم على حد وصفه.

الفيفا يفاجئ الأهلي بقرار يخص استمرار رمضان صبحي مع الفريق

تألق محمد شريف

وكان محمد شريف قد قدم مستوى جيد مع الفريق الأحمر خلال الموسم الماضي، على الرغم من مشاركته لفترات قصيرة على مدار الموسم، لتفضل لجنة التخطيط خروجه على سبيل الإعارة لمدة موسم بنادي إنبي من أجل اكتساب خبرة أكبر من خلال المشاركة بصفة منتظمة، خاصة وأن اللاعب لا يزال في سن ويرتبط بعقد طويل الأمد يسمح له بالخروج والعودة حال تألقه.

الموعد والقناة.. تعرف على كواليس الظهور الأول لـ فايلر عبر الشاشات المصرية

فايلر يستقر على أول الراحلين الأجانب عن الأهلي في الموسم المقبل

مجدي عبد الغني يفتح النار على الخطيب ومجلس الأهلي لهذه الأسباب

اقرأ أيضا

Leave a Comment