حقيقة غياب ميسي عن كأس العالم

حقيقة غياب ميسي عن كأس العالم

كشفت تقايرير صحفية إنجليزية، اليوم، كافة التفاصيل المتعلقة بإصابة الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال تدريبات فريقه، استعدادا لبدأ مشوار “راقصي التانجو” في كأس العالم.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الأرجنتيني مع نظيره المنتخب السعودي في أول مبارياته في كأس العالم، يوم الثلاثاء المقبل الموافق الـ 22 من نوفمبر الحالي، ضمن مباريات دور المجموعات للمونديال.

وكانت الاكوادور قد افتتحت بطولة كأس العالم بالفوز على المنتخب القطري صاحب الأرض  بثنائية نظيفة عن طريق إينير فالنسيا، في افتتاح البطولة.

ميسي يغيب عن تدريبات الأرجنتين قبل أيام من كأس العالم

وكشفت التقارير، احتماليه غياب ليونيل ميسي عن أول مباريات منتخب الأرجنتين، أمام المنتخب السعودي والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، الموافق الـ 22 من نوفمبر الحالي في أول مباريات دور المجموعات.

 وصرحت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية بأن ليونيل ميسي،  نجم المنتخب الأرجنتيني يعاني من حمل بدني زائد في ربلة الساق وهناك إحتمالية لغيابه عن مباراة السعودية.

 وأوضحت أن  الجهاز الفني للمنتخب الأرجنتيني يعمل في الفترة الحالية  على تنظيم فترة تواجده في التدريبات بصورة جيدة، موضحة سبب غياب مسيي عن التدريبات الجماعية، بسبب حرص اللاعب للوصول إلى حالة جيدة خلال مباراة السعودية الأولى في المونديال.

ميسي يحاول اللحاق بمباراة السعودية في كأس العالم

وأضافت صحيفة “ديلي ميل” بأن اللاعب ليونيل ميسي شارك في تدريبات منتخب الأرجنتين أمس السبت 19 نوفمبر لمدة 4 دقائق، وذلك خلال فترة ال15 دقيقة التي منح مدرب الفريق “ليونيل سكالوني” للصحفيين بالحضور.

وشارك في حفل افتتاح بطولة كأس العالم قطر 2022، عددا من الفنانين والمشاهير حول العالم، ومن أبرزهم فرقة بي تي أس الكورية، كما شاركت الفنانة العربية مريام فارس والفنانة رحمة رياض.

 وبدأت قطر حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022 بتلاوة آيات من القرآن الكريم، وتميزت فقرات حفل الافتتاح بإبهار بصري لم تشهده افتتاحيات بطولة كأس العالم من قبل، حيث تم استخدام أحدث التكنولوجيا للإضاءة والصوت والخدع البصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *