Home أخبار× أخبار حسين السيد يكشف معاناته حتى «البكاء» في الأهلي وعرض فايلر «الغريب»
حسين السيد

حسين السيد يكشف معاناته حتى «البكاء» في الأهلي وعرض فايلر «الغريب»

by ibrahim samir

كشف حسين السيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار لنادي الصفاقسي التونسي، عن معاناته الشديدة خلال تواجد مع الفريق الأحمر خلال النصف الأول من الموسم الحالي.

انضمام حسين السيد للصفاقسي

وانتقل حسين السيد خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، لنادي الصفاقسي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، في ظل ابتعاده عن المشاركة مع الفريق حيث كان يتواجد في الترتيب الثالث خلف علي معلول ومحمود وحيد بمركز الظهير الأيسر.

فايلر يستقر على عودة 5 معارين للأهلي بداية من الموسم المقبل

استبعاد مستمر 

وقال حسين السيد خلال استضافته ببرنامج “ملعب أون” المذاع عبر فضائية “أون تايم سبورتس” أن المدير الفني كان يقوم بتقسيم اللاعبين، ويقوم باستبعاه ليتدرب مع مجموعة من اللاعبين الآخرين خارج الملعب أو خلف المرمى في ظل تواجد كلا من علي معلول ومحمود وحيد.

وليد سليمان يوجه رسالة وداع لـ أحمد فتحي عقب رفضه التجديد للأهلي

حزن حتى البكاء

وواصل مؤكدًا أن علي معلول لا يمكن ان يجلسه احد في الوقت الحالي احتياطيًا نظرًا لمساهمته الفنية الكبيرة للفريق، لافتًا إلى أنه كان يشعر بحزن كبير في كل مرة يستبعد فيها لدرجة كانت تصل لحد البكاء.

عرض الاحتراف في أوروبا

وأشار السيد إلى أنه في أحد التدريبات التي كانت تقام بدون اللاعبين الدوليين، حصل على اشادة كبيرة من المدير الفني، مضيفًا ان المدرب السويسري عرض عليه المساعدة في الانتقال والاحتراف في أوروبا خاصة في الدوري البلجيكي نظرًا للمستوى المميز الذي كان يقدمه على حد وصفه.

أحمد شوبير يكشف عن موقف فايلر من أحمد فتحي عقب رفضه تجديد تعاقده

تكرار تجربة الاحتراف في الاتفاق السعودي

وأوضح حسين السيد انه يتمنى ان يكرر تجربته مع الاتفاق السعودي التي كانت في الموسم الماضي، مشيرًا إلى انه كان يشارك أساسيًا مع الفريق وساهم بدرجة كبيرة في ان يختتم الفريق السعودي الدوري في المركز الرابع.

أحمد فتحي يغرد مجددًا حول موقفه بعد رفض التجديد للأهلي

أحمد فتحي يكشف عن السبب الحقيقي وراء رفضه تجديد تعاقده الأهلي

ربيع ياسين يوجه نصيحة لـ فايلر بإعادة النظر في موقفه من ثنائي الأهلي

اقرأ أيضا

Leave a Comment