حالة واحدة سيضم فيها الأهلي أشرف بن شرقي من الزمالك

ترددت أنباء قوية خلال الساعات الماضية تؤكد وجود نية لدى النادي الأهلي لضم المغربي أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك والذي ينتهي تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم المقبل.

وأكد مصدر داخل الأهلي أن بن شرقي لاعب كبير ومؤثر للغاية نحترمه كثيراً، ولكن لا نفكر في التعاقد معه خاصة مع وجود أكثر من لاعب في مركز بن شرقي في الوقت الراهن، وهو ما يصعب فكرة ضمه خاصة وأن بيتسو موسيماني مقتنع بمجموعة اللاعبين الحالية ولم يطلب التعاقد مع أي لاعب من نادي الزمالك.

وأضاف المصدر أنه في حالة طلب موسيماني التعاقد مع بن شرقي سوف يتم بدأ إجراءات التفاوض معه فوراً، خاصة وأن هناك أوامر من محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، بتنفيذ كافة طلبات موسيماني.

اتخذ المغربي أشرف بن شرقي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قرارصا مفاجئًا بشأن تجديد عقده مع القلعة البيضاء، والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وأكدت مصادر مقربة من اللاعب أنه اتخذ قرارًا بعدم تجديد تعاقده مع الزمالك والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، بسبب الاختلاف مع مسؤولي القلعة البيضاء حول بعض بنود تجديد التعاقد، على رأسها رفض مسؤولي النادي الأبيض وضع شرط جزائي في عقده يسمح له بالرحيل عن النادي.

واستقر اللاعب الدولي المغربي على الرحيل عن صفوف الزمالك في الصيف المقبل، خاصة بعد تلقيه بعض العروض المغرية من بعض الأندية الخليجية، في الفترة الجارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *