Home أخبار× أخبار اتحاد الكرة يكشف عن موقفه من استقالة جمال الغندور من رئاسة لجنة الحكام
جمال الغندور

اتحاد الكرة يكشف عن موقفه من استقالة جمال الغندور من رئاسة لجنة الحكام

by ibrahim samir

كشف مصدر مقرب من داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، عن موقف اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد ويترأسها عمرو الجنايني، من الاستقالة التي تقدم بها جمال الغندور من رئاسة لجنة التحكيم الرئيسية.

استقالة جمال الغندور

وكان الحساب الرسمي للاتحاد المصري عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قد أكد أن جمال الغندور قد وضع استقالته من رئاسة لجنة التحكيم الرئيسية المكلفة بإدارة كافة المباريات التي تنظم تحت مظلة الاتحاد أمام أعضاء اللجنة الخماسية لاتخاذ ما يروه مناسبًا، في ظل الظروف التي تمر بها البلاد وتوقف النشاط بسبب الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

عدلي القيعي يرد بقوة على نادر السيد: «لم تستطع الوقوف في مواجهة الوحش»

قبول الاستقالة

وأفاد المصدر ان اللجنة الخماسية استقرت بشكل نهائي على قبول استقالة جمال الغندور من رئاسة لجنة التحكيم، بعد تفهم موقف الحكم المونديالي السابق.

الفيفا يفاجئ الأهلي بقرار يخص استمرار رمضان صبحي مع الفريق

مستحقات الحكام المتأخرة

وأضاف أن استقالة الغندور غير متعلقة بمستحقات الحكام المتأخرة، موضحًا أن أزمة مستحقات الحكام سيتم حسمه يوم الأحد المقبل في اجتماع اللجنة الخماسية.

تصريحات نارية

يذكر ان الحكم سعيد حمزة كان قد خرج بتصريحات مثيرة، أكد فيها أن الحكام لم يحصلوا على مستحقاتهم المالية منذ 7 أشهر وكذلك الملابس، بالإضافة إلى تلف السماعات التي يديرون بها المباريات.

الموعد والقناة.. تعرف على كواليس الظهور الأول لـ فايلر عبر الشاشات المصرية

مد إيقاف بطولة الدوري 

هذا وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، مد أيقاف بطولة الدوري العام 15 يومَا تماشيًا مع القرارات الجديدة التي اتخذها مجلس رئاسة الوزراء للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

فايلر يستقر على أول الراحلين الأجانب عن الأهلي في الموسم المقبل

مجدي عبد الغني يفتح النار على الخطيب ومجلس الأهلي لهذه الأسباب

أحمد مدبولي يكشف حقيقة تحدي جريزمان.. ويؤكد: «هناك ما هو أهم الآن»

اقرأ أيضا

Leave a Comment