جلسة في الأهلي بين فايلر ومحسن صالح لحسم مصير ” جيرالدو وصالح جمعة”

يعقد محسن صالح، رئيس لجنة التخطيط للكرة بالنادى الأهلي ، اجتماعاً اليوم مع السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وذلك بمقر النادى بالجزيرة بعد عودة المدرب من سويسرا، حيث يناقش الثنائى متطلبات الفريق فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، إضافة إلى حسم القرار فى عدد من الملفات الكروية.

ويُنتظر أن يكون اجتماع اليوم ساخناً، ويشهد شداً وجذباً بين رئيس اللجنة والمدرب، خاصة أن من أبرز الموضوعات المطروحة للمناقشة والحسم فى اجتماع اليوم هو مصير الثلاثى جيرالدو وحسين السيد وصالح جمعة، حيث من المنتظر أن يطلب “فايلر” الاستغناء عن خدمات الثلاثى بشكل كبير فى يناير بسبب خروجهم من حساباته الفنية نهائياً، وهو الأمر الذى يصعب على “صالح” البت فيه دون الرجوع للمجلس. ويشهد الاجتماع أيضاً مناقشة ملف التعاقد مع مهاجم أفريقى جديد من أجل دعم مركز رأس الحربة، ونفس الأمر للتعاقد مع مدافع جديد، فى ظل استمرار إصابة محمود متولى فى العضلة الخلفية، إضافة إلى تكرار إصابات الثنائى سعد سمير ورامى ربيعة بشكل مستمر، ومن المتوقع أن يتم الانتظار لحسم ملف المهاجم والمدافع لحين وصول تقرير البطولة الأفريقية المقامة حالياً فى مصر. ويناقش الثنائى أيضاً موقف المعارين وإمكانية عودة أى منهم لدعم صفوف الفريق من عدمه، ومن الملفات أيضاً وأهمها ملعب التتش والحديث حول تحسين النجيلة التى تسببت فى إصابة عدد من اللاعبين فى الفترة الماضية، آخرها محمد محمود فى الرباط الصليبى، إضافة إلى مناقشة قرار غلق ملعب التتش من عدمه.

 أجايى وأزارو يغيبان عن مران الأهلي بعد العودة من الإجازة

يغيب ثنائى الأهلي الأجنبي وليد أزارو وجونيور أجايى عن مران الفريق الأول بعد العودة من الإجازة والمقرر إقامته اليوم، على أن ينضما للتدريبات غداً الثلاثاء.

وسافر وليد أزارو للانضمام لمنتخب بلاده الأول قبل أن يتم استبعاده من القائمة النهائية لأسود الأطلسى استعدادا لمواجهتى موريتانيا وبورندى فى تصفيات أمم أفريقيا المقبلة (الكاميرون 2021)، فيما سافر أجاى إلى نيجيريا لتجديد حواز السفر الخاص به. ويستأنف الأهلي تدريباته اليوم على ملعب التتش تحت قيادة فايلر بعد الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة 4 أيام عقب معسكر الإمارات الأخير، ويغيب لاعبو الفريق الدوليون مع المنتخب الأول وكذلك مع المنتخب الأولمبى بجانب الثنائى على معلول وجيرالدو المتواجد مع منتخبا بلادهم، ويبحث الجهاز الفنى حالياً عن مباراة أو مباراتين ديتين خلال الأيام المقبلة قبل استئناف الدورى بمواجهة الجونة 25 نوفمبر الجارى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *