تفاصيل الصفقة التبادلية المرتقبة بين الأهلي وبيراميدز في الصيف

تلوح في الأفق بوادر صفقة تبادلية كبيرة بين الأهلي وبيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويخطط نادي بيراميدز، لمواصلة ملاحقة لاعبي النادي الأهلي، بعد تعاقد الفريق السماوي خلال الفترة الأخيرة، مع رمضان صبحي وأحمد فتحي وشريف إكرامي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث وضع الثنائي ناصر ماهر صانع ألعاب القلعة الحمراء، وعمرو جمال مهاجم المارد الأحمر المعار في الوقت الحالي إلى نادي طلائع الجيش على رأس اهتمامات الفريق، من أجل التعاقد معهما في الموسم الجديد.

وتوجد رغبة في الوقت الحالي بين ناديي الأهلي ونادي بيراميدز لإبرام صفقة تبادلية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بانتقال إبراهيم عادل لاعب بيراميدز إلى المارد الأحمر مع انتقال ناصر ماهر إلى صفوف الفريق السماوي، في صفقة تبادلية.

وأكد الإعلامي أحمد شوبير اهتمام بيراميدز بوجود صفقة تبادلية، بين ناديي الأهلي وبيراميدز خلال الفترة المقبلة، في ظل وجود رغبة من جانب ناصر ماهر في الانتقال إلى الفريق السماوي، ورغبة من إبراهيم عادل لاعب الفريق السماوي في الانتقال إلي القلعة الحمراء الموسم المقبل.

كما دخل عمرو جمال لاعب النادي الأهلي، والمعار لنادي طلائع الجيش في الوقت الحالي، في مفاوضات مع نادي بيراميدز خلال منافسات الموسم المقبل، خاصة أن النادي الأهلي لم يتواصل مع اللاعب حتى هذه اللحظة من أجل عودته من جديد إلي القلعة الحمراء.

ويحق لعمرو جمال لاعب النادي الأهلي المعار لصفوف نادي طلائع الجيش، الانتقال بشكل مجاني في الموسم المقبل، خاصة وأن النادي لم يوثق عقد اللاعب حتي هذه اللحظة ويحق له الرحيل بشكل مجاني الموسم القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *