تعرف على موعد وملعب مباراة الأهلي والنجم الساحلي في أفريقيا

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي و نظيره النجم الساحلي، 29 نوفمبر الجاري، على ملعب رادس بشكل رسمي في أولى جولات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، خاصة بعدما تلقى الأهلي خطابا رسميا بملعب مباراته أمام النجم.

الاتحاد التونسي عبر قيس رقاز المتحدث الرسمي، أكد لـ”لوطن سبورت”، أن المباراة ستقام في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت تونس أي في التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وشدد أن “النجم” يرغب في تأجيل المباراة لتقام يوم 30 من الشهر الجاري بدلا من 29، ولم يستقر حتى الآن على تقديم طلب بشكل رسمي إلى الاتحاد الأفريقي من أجل تأجيل المباراة.

تعد أول مواجهة بين الأهلي والنجم في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2018، حيث اكتسح الأهلي النجم في هذا الدور بسداسية خلال مواجهة الإياب، خاصة بعدما انتهى لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف للنجم الساحلي على ملعب سوسة، وفي تلك البطولة وصل الأهلي للنهائي وخسر أمام الترجي التونسي حينها في رادس.

مجموعة الاهلي في دوري ابطال افريقيا 2020

أسفرت قرعة دورى أبطال أفريقيا 2020، والتى أقيمت بأحد فنادق مدينة السادس من أكتوبر، عن وقوع الأهلى فى المجموعة الثانية من دورى أبطال أفريقيا، حيث ضمت المجموعة الثانية كلاً من.. الأهلى، النجم الساحلى، الهلال السودانى، بلاتينيوم الزيمبابوي.

وجاءت مواجهات المارد الأحمر فى مجموعات دورى أبطال أفريقيا، كالتالى:

النجم الساحلى × الأهلى  .. 29 و30 نوفمبر

الأهلى × الهلال السودانى  6 و7 ديسمبر

الأهلى × بلاتنيوم بطل زيمبابوى    27 و28 ديسمبر

بلاتنيوم بطل زيمبابوى × الأهلى    14 و15 فبراير

الأهلى × النجم الساحلى      21 و22 فبراير

الهلال السودانى × الأهلى  6 و7 مارس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *