Home أخبار× أخبار «ديلي ميل» تفجر مفاجأة حول وجهة تريزيجيه الموسم المقبل
تريزيجيه

«ديلي ميل» تفجر مفاجأة حول وجهة تريزيجيه الموسم المقبل

by ibrahim samir

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن وجود اهتمام من نادب بشكتاش التركي بالتعاقد مع المصري محمود حسن “تريزيجيه” خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

انضمام تريزيجيه لأستون فيلا

وكان تريزيجيه قد انضم لصفوف نادي أستون فيلا الصاعد حديثًا لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من نادي قاسم باشا التركي في صفقة كلفت النادي الإنجليزي ما يقرب من الـ 10 مليون جنيه إسترليني.

حلمي طولان يكشف عن رغبة الأهلي في استعادة محمد شريف الموسم المقبل

اهتمام بشكتاش

وقالت الصحيفة أن نادي بشكتاش لديه رغبة قوية في ضم تريزيجيه خلال الفترة المقبلة، خاصة وان الجميع في النادي التركي على علم تام بقدرات اللاعب المصري الذي خاض اكثر من موسم مع قاسم باشا.

اتحاد الكرة يكشف عن موقفه من استقالة جمال الغندور من رئاسة لجنة الحكام

حاجة تريزيجيه لمزيد من الوقت

وأشارت الصحيفة إلى ان تريزيجيه لم يتمكن حتى الان من التأقلم مع الأجواء في الدوري الإنجليزي، موضحة أن النجم المصري لم ينجح في حجز مقعد أساسي له مع الفريق ولا يزال امامه الكثير من الوقت لإثبات قدراته.

انجاز تريزيجيه مع الفريق الإنجليزي

وذكرت الصحيفة أن لاعب قاسم باشا السابق كان له دور بارز في تأهل فريقه لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية، عندما تمكن من إدراك هدف الفوز لفريقه امام ليستر سيتي في الدور قبل النهائي.

عدلي القيعي يرد بقوة على نادر السيد: «لم تستطع الوقوف في مواجهة الوحش»

تريزيجيه التركي في مواجهة تريزيجيه الإنجليزي

واختتمت بعقد مقارنة بين أرقام اللاعب المصري مع فريقه الجديد ونظيرتها مع النادي التركي، حيث أوضحت ان نجم الأهلي السابق تمكت من تسجيل 4 اهداف وصناعة 3 اهداف أخرى في 31 مباراة خاضها مع الفريق الإنجليزي، بينما سجل 25 هدفًا و18صناعة هدف آخر مع قاسم باشا في 71 مباراة خاضها ضمن صفوفه.

الفيفا يفاجئ الأهلي بقرار يخص استمرار رمضان صبحي مع الفريق

الموعد والقناة.. تعرف على كواليس الظهور الأول لـ فايلر عبر الشاشات المصرية

فايلر يستقر على أول الراحلين الأجانب عن الأهلي في الموسم المقبل

اقرأ أيضا

Leave a Comment