تركي آل الشيخ يوجه رسالة خاصة للاعبي الأهلي قبل مواجهة صن داونز

حرص تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، على توجيه رسال للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قبل مواجهة صن اونز الجنوب إفريقي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد المباراة 

ويواجه الأهلي صن داونز في الثالثة من عصر اليوم السبت على ملعب لوفتوس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا في مواجهة الإياب، بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

مفاجآت بالجملة في تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة صن داونز اليوم

رسالة تركي 

ودون تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلًا: ” أن شاء الله مع التركيز بكره التأهل … بس المهم قتل المباراة وعدم التخدير من كلام مدربهم … أنا متفائل”.

أن شاء الله مع التركيز بكره التأهل … بس المهم قتل المباراة وعدم التخدير من كلام مدربهم … أنا متفائل 🇸🇦🇪🇬🙏🏻❤️

Posted by ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ on Friday, March 6, 2020

الاستقالة من الرئاسة الشرفية

وتأتي رسالة تركي آل الشيخ تلك بعد ساعات من إعلانه الاستقالة من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي، وعودة لصفوف الجماهير على حد تعبيره فيما تم نشره عبر حسابه على “فيسبوك”.

زكي يكشف كواليس تفاوض الزمالك مع أحمد فتحي مقابل 40 مليون جنيه

حالة من الجدل

وكان تركي آل الشيخ قد أحدث حالة من الجدل، في البيان الذي أصدره بشأن استقالته، والذي ألمح فيه إلى وقوفه ضد مجلس إدارة النادي الحالي برئاسة محمود الخطيب، في الانتخابات المقبلة وذلك على الرغم من عودة العلاقات بين الطرفين إلى سابق عهدها بعد فترة من الخصومة والعداء لجأ فيها المسئول السعودي لساحات المحاكم.

أحمد شوبير يكشف عن الموعد النهائي لعودة رمضان صبحي للمشاركة في المباريات

موقف الأهلي 

وكان الأهلي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي بهدفين للاشيء، ليصبح الفريق الجنوب إفريقي مطالبًا بالفوز بفارق ثلاثة اهداف للعبور للدور المقبل، بينما بات الأهلي يمتلك العديد من الفرص للتأهل للدور قبل النهائي أقلها الخسارة بفارق هدفين عدا نتيجة الخسارة بـ (2-0) التي ستقود المواجهة لركلات الترجيح لحسم المتأهل.

محمد صلاح يكتب روشتة عبور الأهلي عقبة صن داونز نحو الدور قبل لنهائي لدوري الأبطال

تركي آل الشيخ يغرد مجددًا حول استقالته من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي

موقع أمريكي يكشف حجم ثروة محمد صلاح خلال مسيرته الاحترافية في أوروبا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *