بواليا يكبد خزائن الأهلي 65 مليون جنيهًا خسائر في هذه الحالة

كشف مصدر داخل النادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص الخسائر التي من الممكن أن يتكبدها الأهلي بسبب مهاجمه الكونغولي والتر بواليا.

وبات ملف رحيل والتر بواليا، على رأس أولويات لجنة تخطيط الكرة داخل القلعة الحمراء والتي يترأسها محسن صالح.

وتقوم إدارة الكرة في النادي الأهلي بدراسة ملف رحيل والتر بواليا بشكل جيد، خوفا من تكبد خسائر مادية كبيرة حال الاستقرار على رحيل اللاعب بشكل نهائي دون تحديد وجهته المقبلة أو التوصل مع اللاعب إلى اتفاق ودي لعدم حصوله على باقي مستحقاته المالية، حال قررت إدارة النادي فسخ تعاقد المهاجم الدولي نهاية الموسم.

وأكد المصدر أن خزينة النادي الأهلي ستتكبد خسائر فادحة حال رحيل والتر بواليا دون التواصل إلى اتفاق ودي، حيث تكون إدارة الأهلي مضطرة لدفع باقي قيمة عقد اللاعب مع النادي والذي يستمر لـ4 سنوات مقبلة وهو نفس الطريق الذي سلكه الأنجولي جيرالدو دا كوستا، مهاجم الأهلي السابق، الذي حصل على باقي قيمة عقده مع الأهلي، بعدما رفض الإعارة خارج النادي وتمسك بالرحيل نهائيا مع الحصول على باقي مستحقاته المالية.

وتعاقد الأهلي مع والتر بواليا منذ 6 شهور فقط قادما من الجونة مقابل مليون و800 ألف دولار، كما تتكبد خزينة النادي قيمة عقد اللاعب بالكامل، حيث يصل راتب اللاعب في الموسم الأول 500 ألف دولار بزيادة 50 ألف دولار في الموسم الواحد.

وتبلغ قيمة المبالغ التي ستتحملها خزينة الأهلي حوالي 65 مليون جنيه مصري، حال الاستقرار على رحيل بواليا دون الاتفاق مع اللاعب على حل ودي سواء بفسخ تعاقده بالتراضي أو تسويقه في أحد الأندية الخليجية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *