بث مباشر مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم.. الثالث والرابع

بث مباشر مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم.. الثالث والرابع

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم العالمية عن تردد القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم قطر 2022 والتي تنطلق بعد قليل.

ونقدم لكم من خلال موقع “أهلاوي” بث مباشر لـ مباراة المغرب وكرواتيا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم.

أعلن وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي عن تشكيل فريقه لمباراة كرواتيا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وجاء تشكيل المنتخب المغربي كالتالي:

في حراسة المرمى: ياسين بونو.

في خط الدفاع: يحيى عطية الله، أشرف حكيمي، أشرف داري، جواد الياميق.

في خط الوسط: سفيان إمرابط، عبدالحميد صابيري، بلال الخنوس

في خط الهجوم: حكيم زياش، سفيان بو فال، يوسف النصيري.

بينما على الجانب الآخر أعلن زلاتكو داليتش، المدير الفني للمنتخب الكرواتي عن تشكيل فريقه في مباراة المغرب، لتحديد المراكز الثالث والرابع في كأس العالم.

 وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: دومينيك ليفاكوفيتش.

خط الدفاع: يوسكو جفارديول، يوسيب سوتالو، يوسيب ستانيسيتش.

خط الوسط: ميسلاف أورسيتش، ماتيو كوفاسيتش، لوكا مودريتش، لوفرو ماجر.

خط الهجوم: ماركو ليفيا، إيفان بيرزيتش، أندريه كراماريتش.

يستعد المنتخب المغربي لخوض مباراة مهمة أمام نظيره منتخب كرواتيا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم قطر 2022، بعدما خسر كل منهما على يد فرنسا والارجنتين على الترتيب.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة منتخب المغرب أمام نظيره المنتخب الكرواتي في تمام الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، على ستاد خليفة الدولي، في مباراة تحديد المراكز الثالث والرابع في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وتم إسناد مهمة التعليق على مباراة المغرب وكرواتيا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم إلى المعلق جواد بده، بجانب عامر الخوذيري، على قناة ” بي إن سبورتس” فضلا عن أحمد الطيب، على قناة “الكأس إكسترا 1” .

ويتم نقل المباراة بين منتخب المغرب وكرواتيا على قناة ” بيإن سبورتس 1و 2″، بجانب قناة ” الكأس إكسترا 1″.

ويدير مباراة المغرب وكرواتيا تحكيميا، طاقم تحكيم قطري بقيادة عبدالرحمن الجاسم، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *