Home أخبار× أخبار بالصورة.. وائل جمعة يقصف جبهة مشجع زملكاوي سخر من خماسية صن داونز
وائل جمعة

بالصورة.. وائل جمعة يقصف جبهة مشجع زملكاوي سخر من خماسية صن داونز

by ibrahim samir

وجه وائل جمعة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، رد قاسي لأحد المشعين لنادي الزمالك حاول السخرية من هزيمة المارد الأحمر السابقة أمام صن داونز الجنوب إفريقي بخماسية.

نتيجة القرعة 

وكانت قرعة دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، قد أوقعت الأهلي في مواجهة جديدة نارية أمام صن داونز، حيث من المقرر أن تقام مباراة الذهاب في القاهرة أحد يومي 28 أو 29 من الشهر الجاري، على ان تقام مواجهة الإياب بجنوب إفريقيا أحد يومي 6 أو 7 من مارس المقبل.

بتغيير وحيد.. تعرف على التشكيل المتوقع للأهلي أمام بيراميدز الليلة

تغريدة جمعة 

ونشر وائل جمعة تغريدة عبر حسابه الشخصي مقع التدوين المصغر “تويتر” قال فيها معلقًا على نتية القرعة: ” فرصة وسنحت للأهلي، فلنتذكر الوعد ونكون على قدرهزز كلنا معاك يا أهلي”.

سخرية المشجع

ويعلق أحد المشجعين للفريق الأبيض على تغريدة قائلًا: “خمسة يا جماعة نفهم”.

عكس الاتجاه.. الكشف عن مفاجأة لـ أحمد الشيخ ومكافأة لـ مروان محسن

رد نجم الأهلي

ليأتي الرد قاسي من وائل جمعة، حيث علق قائلًا: “ينفع ستة”، في إشارة للهزيمة التاريخية للفريق الأبيض من النادي الأهلي (6-1).

خسارة تاريخية 

وكان الأهلي قد تلقي هزيمة قاسية أمام صن داونز هي الأكبر في تاريخه بالبطولات افريقية، عندما خسر بخماسية نظيفة في مباراة الذهاب أمام الفريق الجنوب إفريقي بالدور ربع النهائي من النسخة السابقة من بطولة دري أبطال إفريقيا، ليودع الفري الأمر البطولة بنتيجة (5-1) بعدما تمكن من الفوز في بر العب بهدف نظيف.

تعليق قوي من وائل جمعة على مواجهة الأهلي وصن داونز في ربع نهائي دوري الأبطال

مواجهتي نصف النهائي

ومن المقرر أن يواجه الفائز من الأهلي وصن داونز الفائز من الوداد والنجم الساحلي في مباراة نصف النهائي الأولى، بينما سيلاقي الفائز من الزمالك والترجي الفائز من مواجهة مازيمبي والرجاء في مباراة نصف النهائي الأخرى.

في تعقيبه على نتيجة قرعة دور الثمانية.. تركي آل الشيخ يتحرش بالزمالك

بغياب وحيد.. فايلر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة بيراميدز في الدوري

مدرب مصري على أعتاب تدريب النجم الساحلي خلفًا لكارلوس جاريدو

اقرأ أيضا

Leave a Comment