Home أخبار× أخبار بالتفاصيل.. أمير توفيق يتوصل لاتفاق نهائي مع لوزيرن لضم بليسنج إليكي
بالتفاصيل.. أمير توفيق يتوصل لاتفاق نهائي مع لوزيرن لضم بليسنج إليكي

بالتفاصيل.. أمير توفيق يتوصل لاتفاق نهائي مع لوزيرن لضم بليسنج إليكي

by المحرر

توصل أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي إلى اتفاق نهائي مع إدارة لوزيرن السويسري من أجل التعاقد مع مهاجم الفريق بليسنج إليكي بناء على رغبات رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأحمر.

اتفاق على قيمة الصفقة

وحسب تصريح مصدر بالنادي الأهلي لصحيفة الوطن  فإن توفيق اتفق مع إدارة لوزيرن على قيمة الصفقة كما تواصل مع اللاعب واتفقوا على راتبه السنوي، وأشار المصدر إلى أن الأهلي سيوقع مع اللاعب لمدة 4 سنوات ونصف على أن يكون هناك بند في عقد الأهلي مع لوزيرن أن يحصل النادي السويسري على نسبة حال بيع الأهلي للاعب مستقبلا.

واختتم المصدر تصريحاته الخاصة للوطن بأن الساعات المقبلة ستشهد تحويل الأهلي قيمة الصفقة – التي رفض الكشف عنها – على أن يكون الإعلان عن الصفقة بعد الحصول على الاستغناء بشكل رسمي حال إتمام الاتفاق.

انجازات إليكي مع فايلر

وكان المهاجم النيجيري قد تدرب تحت قيادة المدرب السويسري، خلال فترة قيادته لفريق لوزيرن، وسجل النيجيري 11 هدفاً وصنع ثلاثة أخرى في 23 مباراة مع فايلر.

ولذلك طلب فايلر من إدارة القلعة الحمراء ضم اللاعب في سوق الانتقالات الشتوي، من أجل تدعيم هجوم المارد الأحمر، بعد عدم اقتناع بمستوى بعض المهاجمين في الفريق.

من هو إليكي

وللتعرف أكثر على إليكي يمكن تلخيص مسيرته في عدد من النقاط كالتالي:

إليكي هو لاعب نيجيري يبلغ من العمر 23 عامًا، حيث وٌلد في 5 مارس من العام 1996.

بدأ إليكي مسيرته الكروية في مركز المهاجم الصريح في أكاديمية فلاينج سبورتس النيجيرية قبل ان يرحل لنادي جوريتسا السلوفيني في صيف 2014.

حقق إليكي لقب الدوري السلوفيني 2015/2016، مع نادي جوريتسا، مسجلًا 9 أهداف في نصف موسم فقط، قبل أن يشارك في أوليمبياد ريودي جانيرو صيف 2016.

انتقل بعدها اللاعب النيجيري إلى نادي أشدود الإسرائيلي، وتمكن من تسجيل 6 اهداف فقط في 31 مباراة شارك فيها.

وكانت محطته الأخيرة بنادي لوزيرن السويسري الذي انتقل إليه عام 2018، ولعب تحت قيادة فايلر في 23 مباراة، تمكن فيها اللاعب النيجيري من تسجيل 11 هدفًا وصنع ثلاثة أخرى.

التعاقد مع مهاجم الفريق بليسنج إليكي

اقرأ أيضا

Leave a Comment