النجم الساحلي يرد على تكريم رمضان صبحي قبل مواجهة الأهلي

كشف قيس عاشور المتحدث الرسمي باسم نادي النجم الرياضي الساحلي التونسي حقيقة طلب ناديه تكريم رمضان صبحي لاعب فريق الأهلي في تونس قبل مواجهة الفريقين معاً في دوري أبطال إفريقيا.

وأعرب قيس عاشور المتحدث الرسمي باسم نادي النجم الرياضي الساحلي التونسي، عن إندهاشه بسبب الأنباء التي تؤكد دعوة الفريق لتكريم رمضان صبحي لاعب الأهلي، بسبب حصوله على لقب بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا مع المنتخب المصري لأول مرة في تاريخه.

وقال عاشور في تصريحات إعلامية، إنه لا يعلم أي شىء عن تكريم رمضان صبحي لاعب الأهلي من قبل النجم الساحلي، ولم يتم إبلاغه بهذا الشئ.

وأضاف عاشور، ” ليس لدي فكرة عن هذا الأمر، قد تكون البادرة جاءت من أحد جمعيات أحباء النادي، لكن نادي النجم الساحلي نفسه لم يبلغني بهذا الأمر”.

واختتم عاشور عن مشاركة كوليبالي قائلًا: “اللاعب غير مقيد في القائمة الإفريقية حاليًا، وحتى إن تم ضمه سيكون من الصعب إشراكه في تلك المباراة”.

وأعلن النادي الأهلي، عن طلب نادي النجم الساحلي التونسي، تكريم رمضان صبحي نجم النادي الأهلي وكابتن المنتخب الأولمبي المتوج مؤخرًا بلقب بطل إفريقيا تحت 23 سنة والمتأهل إلى نهائيات أولمبياد طوكيو 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *